أبراج 2014 تقول…

أبراج 2014 تقول…
المصدر: إرم - (خاص) من سماح المغوش

خبيرة الأبراج ماغي فرح تطلعنا هذا العام ومثل كل عام على ما تحمله لنا أبراجنا من حظوظ ومحاذير.

برج الحمل

تدخل سنة من الخيارات المصيرية تؤدي إلى تغيير جذري في أوضاعك.

الأشهر الأولى تحمل لك محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية.

تنقلب الأمور لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد محل الأزمات ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، فقد تتولى منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وقد تغيّر مجال عملك كلياً.

عاطفياً، تعاني من الارتباكات في الأشهر الستة الأولى، ثم تتبدّل الأحوال في النصف الثاني من السنة، فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب. قد تستقبل جديداً في حياتك، ولادة أو حملاً أو زواجاً يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين.

برج الثور

إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة وتسمح لمشاريعك بأن تتجسّد إذا بذلت جهوداً مضاعفة. موجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة.

وقد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.

عاطفياً، إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة.

برج الجوزاء

إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك. وستدعمك الأفلاك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.

يدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك.

عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة.

برج السرطان

إنّها سنة تاريخية لن تنساها لوقت طويل، قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك.

من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً.

تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها.

قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار. تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

عاطفياً، يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب.

برج الأسد

تبدأ في هذا العام مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعياً وثباتاً ومثابرة لتحقيق الأهداف. قد يتبلور مشروع كبير، إذ إنّ عام 2014 هو موعد لتحسين ظروفك المالية.

يجب أن تعلم أنّ منافسين شرساء يعترضونك في أواخر الشتاء وبداية الربيع، كما يفاجئك بعض الأوضاع الصحية بين آذار (مارس) وتموز (يوليو).

عاطفياً، تحتاج إلى فسحة من الحرية فتتردد في الارتباط والالتزام إذا كنت وحيداً، وقد يؤدي سوء تفاهم إلى الانفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى.

برج العذراء

يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص، تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك.

تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك.

تتمتع بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي. إلاّ أنك تشكو من بعض البرودة في العلاقات أو من فراغ وانعزال.

برج الميزان

تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً.

توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.

برج العقرب

تتابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة.

تتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.

قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود.

تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه.

عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه.

برج القوس

تخرج هذه السنة من سبات أو من تجارب قاسية، إلاّ أنّ هذه الفترة تحمل إليك عروضاً واقتراحات وخيارات تُبقيك حائراً ربما، ابتداءً من شهر تموز (يوليو) تصادف موجة من الحظ لا يقاومها شيء. قد تأتي الحظوظ عن طريق بعض الأحداث الخارجية والخارجة عن إرادتك.

قد تؤسّس عملاً لك شخصياً أو تُستدعى لخوض تجربة غنية جداً خارج بلادك.

أما الفترة العاطفية فقد تعقد صداقات كثيرة وتنسى الجروح القديمة ويكون النجاح والمجد على موعد معك.

برج الجدي

سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة.

حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ.

تبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما المجال العاطفي فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان.

برج الدلو

تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك.

تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.

عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط.

برج الحوت

لن تنسى هذه السنة فهي سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز.

تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن.

أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي. وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث