أيمن زيدان: “يالله تنام يالله تنام”

أيمن زيدان: “يالله تنام يالله تنام”
المصدر: إرم- (خاص) من لانا المجالي

كتب الفنان السوري أيمن زيدان على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي،الفيس بوك، الخميس، مقطعا من أغنية الفنانة اللبنانيّة الكبيرة فيروز:” يالله تنام يالله تنام ، لادبحلك طير الحمام ، روح ياحمام لاتصدق ، بضحك على ابني تينام”.

وأوضح الفنان السوري في المنشور الذي أحدث موجة من التعاطف والدّعاء لأطفال سوريا الذين يواجهون كارثة إنسانيّة وسط صمت دوليّ:”لا تملك أمهات سوريا سوى الأغاني الدافئه ليحمين أطفالهن من الصقيع. لست واثقا إن هذه الأكذوبة البريئة ستنطلي عليهم هذه المرة; فكل أهازيج الدنيا ماعادت قادرة على منحهم قسطا من الدفء”.

مضيفا:” لن ننسى أنه في الليلة الأولى بعد الألف، صدّق الحمام أكذوبة ذبحه وسفح دمه، ولم ينم الصغار”.

وكان زيدان كتب منذ أيّام:” كنا ننتظر شتاء دمشق لنعمّد أرواحنا بمطرها المقدّس. ننتظر أن ترمي دمشق عباءتها البيضاء لنلهو ونصنع تماثيل الفرح. ننتظر شتاء دمشق كي يلفحنا لهيب المدفأة العتيقه وتعلو معزوفة الكستناء المبهجه;هكذا كان شتاء مدينتي قبل أن يغطي شوارعها وحل الخنادق”.

من جهةٍ أخرى، أكّدت بعض المصادر الإعلاميّة إن الممثل السوري أيمن زيدان وافق على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل” باب الحارة”، ومن المرجّح أن يحل زيدان مكان الممثل السوري سامر المصري” عقيد الحارة”; الذي اعتذر عن تمثيل الجزء السادس من العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث