الفيس بوك يتيح لأعضائه استرجاع أحداث 2013

الفيس بوك يتيح لأعضائه استرجاع أحداث 2013
المصدر: القاهرة - (خاص) من شيرين محمد

أطلق “فيس بوك” صفحة يتيح لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي من خلالها استرجاع أهم الأحداث والشخصيات والاماكن واللحظات التي حظيت بأهمية كبرى على الشبكة خلال عام 2013 .

وأضاف أن النقاشات الأخرى الأكثر نشاطاً على الشبكة كانت تتمحور حول الانتخابات، والمولود الملكي، والأعاصير، ورقصة هارلم شيك، والفيضانات، ومايلي سايرس، وماراثون بوسطن، وسباق فرنسا للدراجات وأخيراً نيلسون مانديلا، وفقا لما ذكره موقع “البوابة العربية”.

وأوضح أن أكثر النقاشات على الشبكة الاجتماعية خلال عام 2013 كانت تتعلق بالأب فرانسيس والذي تم تنصيبه بابا للفاتيكان في مارس الماضي.

وأتاح الموقع الاجتماعي للمستخدمين في بلدان محدودة حول العالم، معرفة النقاشات الأكثر نشاطاً بين المستخدمين في المنطقة المحيطة بهم، وذلك لدول أمريكا والمملكة المتحدة وأسبانيا وسنغافورة وبولندا والمكسيك وإيطاليا والهند وهونج كونج وفرنسا وألمانيا وكندا والبرازيل وأستراليا.

وفي المقابل، أشار “فيسبوك” عبر الموقع الإلكتروني أن أكثر الأحداث الاجتماعية التي قام مستخدمو “فيسبوك” بمشاركاتها مع الأصدقاء هي الإعلان عن وجود علاقة جديدة أو الخطوبة أو الزواج.

كما أن الفيس بوك بهذه الطريقة يوفر لمستخدمي الموقع إمكانية استرجاع أهم اللحظات الخاصة بهم خلال عام 2013، حيث يظهر لكل مستخدم أهم المشاركات والصور واللحظات التي جمعته مع بقية أصدقائه على الشبكة الاجتماعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث