رهبة برشلونة تصيب نيمار

رهبة برشلونة تصيب نيمار

رهبة برشلونة تصيب نيمار

ريو دي جانيرو- اقر المهاجم نيمار المنضم الى برشلونة بأنه يشعر بالتوتر قبل انتقاله إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بمجرد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيل في كأس القارات في يونيو حزيران المقبل.

وتلاعب نيمار (21 عاما) الذي سيترك سانتوس بالكرة لفترة قصيرة تحت ضوء كاشف في مستودع مظلم بجانب ميناء ريو دي جانيرو الثلاثاء وبعدها تحدث عن مستقبله عقب مغازلة العديد من الأندية الاوروبية له.

وقبل أن ينتزع برشلونة أخيراً توقيع اللاعب في بداية الاسبوع حاولت أندية أوروبية كبيرة أخرى في العامين الماضيين اغرائه بعيدا عن النادي البرازيلي حيث بدأ مسيرته.

وقال نيمار مشيراً لانتقاله الوشيك “ما اشعر به هو قشعريرة في معدتي” مضيفا ان التوتر لن يصرف انتباهه عن كأس القارات.

وستكون البطولة التي ستقام في ست مدن في موطنه بمثابة استعداد قبل استضافة البرازيل لنهائيات كأس العالم العام القادم.

وقال نيمار الذي سيتعين عليه الارتقاء لثمنه البالغ نحو 74 مليون ريال برازيلي (35.82 مليون دولار) وفقا لوسائل اعلام محلية “الان التركيز على كأس القارات.”

واضاف أمل البرازيل في كأس العالم “هذا هو أهم شيء.. فوز البرازيل بهذا اللقب.”

وقال متحدث باسم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إنه من المتوقع ان يسافر نيمار إلى اسبانيا في بداية الاسبوع القادم لتقديمه بشكل رسمي في برشلونة قبل أن يعود في منتصف الاسبوع للتدريب مع البرازيل استعدادا لكأس القارات.

ورغم نجاح نيمار في سانتوس حيث جذبت سرعته ومهاراته اهتماما عالمياً إلا انه لم يقدم بعد اداء ثابتا بالمستوى المرتفع نفسه دوليا.

وسيكون نيمار بحاجة إلى الظهور بأفضل مستوى عنده في كأس القارات ليساعد في تبديد المخاوف حول قدرته على اللعب تحت ضغط وتشجيع الجماهير المحلية التي تأمل ان يتحسن اداء منتخب البرازيل عن العروض الضعيفة الاخيرة التي قدمها استعدادا لكأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث