نساء البرازيل في انتظار رونالدو و4 رجال

نساء البرازيل في انتظار رونالدو و4 رجال
المصدر: القاهرة- (خاص) من إبراهيم السيد

لن تخلو بطولة كأس العالم المقبلة من الإثارة، فبخلاف وجود أكثر من 10 منتخبات يمكنها حصد اللقب فعليا، هناك عوامل أخرى للإثارة.

نساء البرازيل الأجمل في العالم، سوف يشعلن المدرجات بملابسهن الساخنة، وأجسادهن العارية، كما تعودن أن يفعلن دائما، لكن هذه المرة كل العيون ستكون عليهن.

الخوف كله من أن تتحرك تلك السخونة من المدرجات إلى فنادق اللاعبين، ووقتها ستكون الفضائح مدوية بكل المقاييس.

تاليا عدد من اللاعبين الذين سوف يكونون صيدا ثمينا لفتيات البرازيل، اللاتي يعمل جزء منهن في الدعارة والتعري للمجلات الإباحية، ودون شك ستضمن علاقة واحدة مع نجم كبير من هؤلاء شهرة وصيت لم يحلمن به طوال حياتهن.

كريستيانو رونالدو، معشوق النساء الأول في الكرة العالمية, وهو المعروف بنزواته النسائية العديدة, و مطاردة المعجبات له أينما حل أو لعب .

بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي ذو العينين الجميلتين, سوف يكون هدفا كبيرا هو الآخر, و هو الذي قالت عنه زوجته أنه أقوى على السرير من أفضل أبطال الأفلام الإباحية، العملاق خان زوجته وأم أولاده مؤخرا مع راقصة مغمورة.

كريم بن زيما، مهاجم فرنسا الأول, ذو الأصول العربية, يمتلك الوسامة و الشباب و النجومية و المال, إضافة إلى أنه لم يعلن ارتباطه بفتاة حتى الآن.

ماريو بالوتيلي، يبدو صيدا سهلا للغاية, فسوبر ماريو لا يضيع وقتا على الإطلاق و فضائحه مع عاهرات انكلترا سال لها حبرا كثيرا, وطبيعته المشاغبة سوف تسهل مهمة المعجبات كثيرا.

جون تيري، الوغد الانجليزي ذو السمعة السيئة سيكون سعيدا للغاية في البرازيل حيث الفتيات الجميلات، مهمته سوف تكون أسهل في الإيقاع بفرائسه من الجنس اللطيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث