تجرد تتحدى تمرد

تجرد تتحدى تمرد

تجرد تتحدى تمرد

القاهرة – (خاص) سعيد المصري

كشف المهندس عاصم عبد الماجد رئيس هيئة الأنصار التابعة للجماعة الإسلامية، أن الحملة التي يقودها لدعم الرئيس محمد مرسي تحت عنوان “تجرد” تمكنت من جمع 2 مليون توقيع حتى الآن.

مؤكداً أن الحملة بدأت الجمعة الماضية في جمع توقيعات من محافظات القاهرة الكبرى والصعيد، وبدأت في جمع توقيعات من القاهرة الأحد، لافتاً إلى أن عدد الشباب المتطوع في الحملة وصل إلى 6 آلاف شاب حتى الآن.

وأشار عبد الماجد في بيان للحملة، أن هناك مواطنين قاموا بطبع استمارة حملة “تجرد” من على الإنترنت وقاموا بجمع توقيعات خلاف الـ2 مليون التي تم جمعها، لافتاً إلى أن هذه هي المرحلة الأولى فقط، وهناك 3 مراحل أخرى سيتم تجميع أكثر من 8 مليون توقيع.

وأكد عضو مجلس شورى الجماعة الاسلامية، أن أرقام تليفونات مسؤولي الحملة ستكون متاحة على صفحة الحملة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مشيراً إلى أن هناك عدد كبير من الشخصيات العامة والمؤثرة في المجتمع قامت بالتوقيع على استمارة حملة تجرد، ومنها الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامي والشيخ محمد عبد المقصود وعاطف عبد الرشيد بالإضافة إلى جميع المعدين والمذيعين في قناة الحدث الفضائية إلى جانب عدد كبير من المتعاطفين مع الحملة سيتم الإعلان عنهم قريباً.

وقال عبد الماجد أن الحملة قامت بتجميع 100 توقيع من نقابة المحامين الاحد، مؤكداُ أن هناك إقبال غير مسبوق من المواطنين للتوقيع على استمارات تجرد، لافتاً إلى أن الجبهة السلفية أعلنت دعمها الكامل للحملة وأعلن حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية موافقته ايضاً على الحملة وجاري التحدث مع بقية الأحزاب السياسية في هذا الأمر.

مشيراً إلى أن القائمين على الحملة سيدعون إلى مليونية حاشدة بميدان التحرير مؤكداً أنه مازال يفكر في يوم المليونية مرجحاً أن يكون اليوم هو 28 أو 30 الشهر القادم.

وأعلن أحمد حسني، المنسق الإعلامي لحملة “تجرد”، عن عقد مؤتمر صحفي الخميس المقبل بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، للكشف عن خطة الحملة وما وصلت إليه حتى الآن، وكذلك الخطوات التي سيتم اتخاذها، كما سيتم الإعلان عن الأرقام التي وصل إليها القائمين على الحملة، وكشف حسني عن فاعليات سياسية ستقوم بها حملة تجرد علي رأسها مليونيه لدعم الرئيس محمد مرسي نهاية الشهر الجاري.

وأوضح حسني في تصريحات خاصة أن الحملة ستتواصل مع كافة الشيوخ والدعاة ليتم التوضيح للشعب المصري كله أن هذه الحملة بمباركة كبار المشايخ وأهل العلم والرموز الدينية التي دائما ما تنال ثقة الشعب، لافتا النظر إلى أن حملتهم شديدة الوضوح والاتساق مع طبيعة الشعب المصري، للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، ولذلك نتوقع أن تحقق نجاحا منقطع النظير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث