محمد محي يغني الفلكلور الشامي

الفنان المصري محمد محي يطلق ألبومه الأول بعد انقطاع دام خمس سنوات

محمد محي يغني الفلكلور الشامي

إرم – (خاص) أحمد السماحي

بعيداً عن سيطرة شركات الكاسيت ورغبة في تقديم عمل غنائي مختلف، قرر المطرب محمد محي إنتاج ألبومه الجديد على نفقته الخاصة، وطرحه فى عيد الفطر.

 

الألبوم يتضمن أكثر من 13 أغنية حتى يعوض فترة غيابه التي امتدت لأكثر من خمس سنوات، ويحمل العديد من المفاجآت، أولها عودته للتعاون مع صديقه الشاعر “عنتر هلال” بعد فترة غيابه هو الآخر التي امتدت لعشر سنوات، من خلال أغنية من الفلكلور الشامي بعنوان ” أنت أحلى الناس” من ألحان إيهاب عبدالواحد.

 

وقال الشاعر عنتر في تصريح خاص لـ “إرم” أن “أحلى الناس” هي الأغنية الوحيدة التى قدمها لصديقه محمد محي فى ألبومه الجديد “لكنه أشار إلى أنها ستكون مفاجأة الألبوم.

 

حيث أحبا من خلالها تقديم فكرة جديدة غير مسبوقة، تتناسب مع عودتهما، فلجأ إلى الفلكلور الشامي وتطعيمه باللهجة المصرية، وهذه الأغنية ستكون إضافة مهمة فى مشوارهما معاً، بعد أن قدما العديد من الأغنيات الناجحة التى مازالت في ذاكرة الجمهور مثل روح قلبي، وقلبي عليك، وحلوة الحياة، وتعبك يا قلبي، وغيرها.

 

محي يتعاون في ألبومه الجديد مع الشعراء “أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي”، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومن الملحنين “وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض”، ولحن المطرب لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين “فهد، وأشرف محروس،ورفيق عاكف، وأحمد عادل”.

 

و من الجدير بالذكر أن محي رفض العديد من العروض التى قدمت له من بعض شركات الإنتاج من أجل إنتاج ألبومه الجديد، وقرر خوض تجربة الإنتاج لنفسه وإنشاء شركة خاصة به، نظرا لتعرضه للعديد من المشكلات مع كثير من شركات الكاسيت طوال فترة تعاقده معها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث