طالب بالثلاثة جديد لهنيدي

إرم " تنفرد بنشر تفاصيل مسلسل " طالب بالتلاتة" لهنيدي

طالب بالثلاثة جديد لهنيدي

إرم – (خاص) – أحمد السماحي

 

انتهى النجم محمد هنيدي حتى الآن من تسجيل عشر حلقات من المسلسل الإذاعي” طالب بالتلاتة” تأليف مروة الحداد، إخراج تامر حسني غنيم، الذي يخوض به ماراثون الأعمال الرمضانية الإذاعية، بعد ابتعاده عن الدراما التليفزيونية هذا العام.

 

تدور أحداث المسلسل الذي تنفرد “إرم” بها حول الشاب الريفي المتفوق دراسياً “عبدالحميد” الذي يعيش في طنطا مع والديه وشقيقتيه البنات، ويعمل فى مكتب محامي شهير، وبعد حصوله على الماجستير فى الحقوق، يحلم بالنزول إلى القاهرة والحصول على الدكتوراه من جامعة القاهرة ، باعتبارها من أعرق الجامعات المصرية، ويتحقق حلمه، وينزل بالفعل إلى القاهرة ويصطحب معه صديقه ” الأنتيم” وليد الذي تربطه به صداقة وطيدة منذ صغرهما، ويتميز بالطيبة الشديدة التى تصل إلى درجة السذاجة، وبمجرد نزولها تقابلهما العديد من المشاكل والصعوبات التي تخلق العديد من المواقف الكوميدية.

 

المسلسل إنتاج خالد حلمي شركة راديو one ، بطولة “هنا شيحه، طارق عبدالعزيز،عبير عادل، أميرة نور،عادل خلف، أحمد عطية، خالد عبدالسلام، والدكتور محمد غنيم “.

 

هنيدي أعرب لـ ” إرم” عن سعادته البالغة بهذا العمل الذي سيرسم الإبتسامه على شفاه الجمهورالمصري خلال شهر رمضان المبارك، بأحداثه المليئة بالمواقف الكوميدية التي ستفجر الضحكات للجمهور في المنازل، ومن خلاله يمحو الأثار السيئة التي تركتها السياسة خلال الفترة الماضية، ولا يقتصر العمل على رسم الابتسامة ، لكن يبقى له هدف حيث يؤكد على أن الطموح مهم جداً للإنسان ويجب أن يتسلح به في رحلته فى الحياة.

 

ومن جانبه أكد تامر حسني غنيم مخرج المسلسل أن التسجيل يتم فى جو من السعادة والبهجة بسبب خفة ظل هنيدي، و” قفشاته” التلقائية، فضلاً على أن كل فريق العمل

تربطهم ببعض صداقة وطيدة مما يجعل ساعات التسجيل تتم بسرعة دون أن يشعروا بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث