فيديو.. مرض نادر يفقد ميسي اليوت 30 كيلو من وزنها
فيديو.. مرض نادر يفقد ميسي اليوت 30 كيلو من وزنهافيديو.. مرض نادر يفقد ميسي اليوت 30 كيلو من وزنها

فيديو.. مرض نادر يفقد ميسي اليوت 30 كيلو من وزنها

بعد غياب طويل عن الساحة في السنوات الأخيرة بسبب زيادة وزنها، عادة مطربة الراب لتدهش الجمهور عندما ظهرت على خشبة المسرح بمقاسات أقل بكثير.

منذ بضعة سنوات أصدرت أليوت، البالغة من العمر 43 عاماً، مجموعة من الأغاني الناجحة التي جعلتها في صدارة جدول المطربين، ثم اختفت عن الساحة لفترة طويلة لأسباب طبية.

عادت أليوت في نهاية الأسبوع الماضي لصدارة الساحة وقدمت عرضاً تقديمياً لألبومها الجديد، وقد اندهش الجمهور عندما وجدوا أن حالتها كانت مختلفة تماماً، حيث خسرت نحو 30 كيلو جراماً من وزنها وبدت رشيقة للغاية.

صدر آخر ألبوم لأليوت في عام 2005، ومنذ ذلك الحين اضطرت لوقف مشوارها الفني للتركيز على صحتها، والتي كانت أيضاً السبب في فقدانها الكثير من وزنها.

وكشفت مغنية الراب لمجلة بيبول الأمريكية قصتها، قائلة: "أصابني مرض نادر يتعلق بالغدة الدرقية. تم تشخيص حالتي في عام 2008 بعدما عانيت من أعراض الدوار الشديد، وبروز أماكن في الحنجرة، وتغيرات في المزاج، وفقدان الشعر، وسرعة ضربات القلب، وبروز العينين. لم أستطع الكتابة لأن مركز أعصابي كان في حالة سيئة للغاية. ولم أستطع حتى أن أمسك القلم".

وأضافت المطربة أنها من أجل التعاطي مع ذلك المرض، كانت تتعاطى حبوب، وخضعت لعلاجات إشعاعية، كما أنها تقوم حالياً بتمارين رياضية وتأكل أطعمة محددة، مؤكدة أن حالتها تحسنت كثيراً وفي الطريق إلى التعافي التام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com