جاستن بيبر يثير الزوابع في بيونس آيريس

جاستن بيبر يثير الزوابع في بيونس آيريس

ريو دي جينيرو – (خاص) من وداد الرنامي

لا تمر جولة جاستن بيبر في دول أمريكا اللاتينية دون إثارة الزوابع، ففي البرازيل الأسبوع الماضي تم ضبطه في إحدى دور الدعارة واضطرّ إلى تغيير الفندق بعدما كسر عدة أشياء في جناحه بلغت قيمتها 6000 دولار. كما تابعته السلطات البرازيلية بتهمة الكتابة على الجدران.

وظهرت صوره وهو نائم إلى جانب فتاة مجهولة في أغلب المواقع العالمية، وبعد رحيله إلى الأرجنتين قامت الفتاة التي كان معها- والتي التقطت له الصور- بالإدلاء بتصريحات لقناة “غلوبو تي-في” البرازيلية.

وقالت تانيا نيفيس بابوزا (26 سنة)، إنّ النجم اتصل بها ودعاها إلى حضور حفلة وقضاء الليلة معه، واعترفت أنهما مارسا الحب، إلا أنها توقفت عند هذا الحد لأنّ ما تبقى من التفاصيل لا يعني الآخرين.

أمّا في بيونس ايريس، فقد قام المعجبون بتطويق الفندق حيث أقام النجم الشاب بحي “بويرتو ماديرو”، وأخذوا في الغناء و التصفير، ممّا أزعج سكان الحي والمقيمين في الفندق واستدعيت الشرطة للتدخل وانتقل النجم الشاب للإقامة في مكان آخر.

وظهرت من جديد على المواقع الإلكترونية صور له أثناء جولاته الليلية إلى ملاهي بيونس آيريس.

إضافة إلى ذلك، اضطرّ جاستن إلى الإنسحاب من حفل كبير جرى بملعب “مونيمونتال” الأرجنتيني بسبب تسمّم غدائي، ممّا أثار احتجاج 45000 من الجمهور الذي لم يتمكن من رؤية نجمه المفضل سوى نصف ساعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث