ريال مدريد يريد ضم ميسي!

ريال مدريد يريد ضم ميسي!
المصدر: إرم - (خاص) من هيا كنعان

فجّرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة كبرى عندما أكدت أن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني يأتي ضمن ثلاثة أندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني ونجم فريق البرسا ليونيل ميسي.

وأكدت الصحيفة المعروفة بانتمائها لكتالونيا وبالتحديد لفريق برشلونة بحسب التقرير التي نشرته في عددها الصادر صباح الثلاثاء أن هناك ثلاثة أندية ترغب في التوقيع مع أفضل لاعب في العالم خلال أخر أربع سنوات ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلاً من بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني يتمنون التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني بعقد مادي كبير جداً والذي قد يكون الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وأكملت الصحيفة لتؤكد أن هذه الفرق لن تتمكن من الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني بقيمة أقل من 250 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم يصعب على أي فريق منهم توفيره بكل سهولة بل يتوجب وجود مساعد خارجي من أجل إتمام هذه الصفقة.

وحددت الصحيفة الكتالونية إسم الشركة المساعدة التي ستقوم بتمويل هذه الصفقة، حيث أكدت أن شركة “أديداس” للمنتجات الرياضية ستكون الداعم الأول لأي من الفرق الثلاثة من أجل أتمام هذه الصفقة الضخمة.

وأكدت الصحيفة أن شركة أديداس قد عرضت على النادي الذي ينجح في ضم اللاعب أن تزيد من قيمة عقد رعاية قمصان هذا الفريق إلى 40 % من قيمته الحقيقية مما سيحقق عائد مادي جيد للفريق بجانب الحصول على خدمات أحد أفضل لاعبي العالم.

وبالتأكيد أنهت الصحيفة الكتالونية تقريرها لتطمئن جماهير الفريق أنها مجرد تكهنات لم تصل لمرحلة الجدية في إشارة إلى صعوبة أتمام هذه الصفقة وذلك للرغبة الشديدة لدى ليونيل ميسي في استكمال حياته مع الفريق الكتالوني برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث