الجسمي كسب الرهان بفوز ” البركان ريفي”

الجسمى كسب رهان "إكس فاكتور" بفوز " البركان ريفى"

الجسمي كسب  الرهان بفوز ” البركان ريفي”

إرم ـ خاص – أحمد السماحي

 

المطرب الإماراتي – السفير فوق العادة للنوايا الحسنة  -حسين الجسمي أعرب عن سعادته البالغة بحصول المغربي محمد ريفي على لقب “أكس فاكتور”، بعد رحلة طويلة مع المشتركين في مراحل المسابقة التي امتدت لعدة أشهر من العمل المتواصل.

 

وقال الجسمي: ” ريفي يستحق اللقب لأنه يحمل صفة التميز في الإطلاله والأداء الذي لا يشبه أحد، وقد أثبت للجميع تفوقه في مجموعة من الألوان الموسيقية الغنائية العربية الطربية والشعبية المصرية والشامية والمغربية، وهو يستحق هذا اللقب بجداره واستحقاق”.

 

وأضاف وبهذه المناسبة أشكر الجمهور الذي وقف إلى جانبه طيلة هذه المراحل وإعلانه نجماً جديداً في عالم الأغنية العربية.

 

جدير بالذكر أن المطرب الأماراتي راهن على ريفي بقوة من بداية المسابقة وآمن بموهبته من أول ظهور له على مسرح “أكس فاكتور”، وأعلنها قائلاً: “لقد بانت ملامح الأكس فاكتور، أنت تحمل صفات العنصر الغامض والمتميز الذي يبحث عنه “الإكس فاكتور”.

 

وبهذا الفوز حصد الفنان الإماراتي المركز الأول لعام 2013، بفوز المشترك المغربي محمد ريفي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور أمام المشترك الثاني من فريق الجسمي الليبي إبراهيم عبد العظيم، الذي حصل على المركز الثاني بجداره.

وما زاد من سعادة الجسمي  تأهل مشتركين اثنين من فريقة “ما فوق الـ25” إلى المرحلة النهائية في المنافسة على لقب النسخة الأولى من مسابقة “اكس فاكتور” اريبيا 2013،

وكان التنافس قد وصل في الأسبوع العاشر والنهائي من مرحلة العروض المباشرة بين مشتركين اثنين من فريق الجسمي الليبي “إبراهيم عبد العظيم” والمغربي “محمد ريفي” وبين المشترك الأردني “أدهم نابلسي” من فريق الشباب للفنان وائل كفوري، ليؤكد الجمهور بتصويتهم تميز الموهبة التي أثنى على أدائها جميع أعضاء لجنة التحكيم المسابقة الفنانين وائل كفوري واليسا وكارول سماحة، خلال مراحل المسابقة، محمد ريفي، الذي وصف بصاحب الموال الريفي “البركان” عندما أطلق عليه الجسمي اللقب في الأسبوع الأول من العروض المباشرة.

هذا وكان المتسابق المغربي قد بكى على المسرح لخروج المتسابق الأردني أدهم نابلسي من المنافسة بعد أن وصل للمرحلة النهائية من البرنامج، مما أثر على أدائه لأغنية “زحمة يا دنيا زحمة” للفنان أحمد عدوية، وقال الريفي في الحلقة الأخيرة من البرنامج إنه حزين للغاية على خروج أدهم خاصة وأنه فنان بمعنى الكلمة، إلا أن قانون اللعبة هو الذي يتحكم في مصير كل فرد منهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث