نابولي يفقد أربعة لاعبين أمام ليفورنو

نابولي يفقد أربعة لاعبين أمام ليفورنو

نابولي يفقد أربعة لاعبين أمام ليفورنو

الرباط- (خاص) من نورالدين ميفراني

 

أعلن الإسباني رافاييل بينتيز مدرب فريق نابولي الإيطالي أن أربعة لاعبين دوليين سيغيبون عن صفوف الفريق بسبب الإصابة خلال لقاء ليفورنو  في الجولة السابعة من الدوري، وقد يغيبون أيضا عن منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وكولومبيا وإيطاليا.

 

ويغيب عن نابولي مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين بسبب الإصابة للمقابلة الثالثة على التوالي والإيطالي كريستيان ماجيو الذي قد يعود خلال الجولة القادمة من الدوري والإسباني رؤول ألبيول الذي أصيب في اللقاء الأخير والكولومبي خوان زونيجا.

 

وقال المدرب الإسباني: “يغيب عنا خلال اللقاء 3 لاعبين توصلوا بدعوة للمشاركة رفقة منتخبات بلدانهم لكنهم مصابون وهم رؤول ألبيول وغوانزالو هيغواين و خوان زونيجا كما يستمر غياب كريستيان ماجيو”.

 

وأضاف: “أدى جوردان بانديف ودوفانا زاباتا بشكل جيد أمام جنوى، كما يمكن لكاليخون أن يلعب في قلب الهجوم لتعويض غياب هيغواين”.

 

وكان فريق نابولي قد إفتقر للقوة الهجومية أمام آرسنال في الجولة الثانية من دوري الأبطال وخسر بهدفين دون مقابل في غياب الأرجنتيني هيغواين ويسعى الفريق للتدارك في الدوري وتحقيق فوز يبقيه في الصراع حول اللقب حيث يحتل الصف الثاني بفارق نقطتين عن روما المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث