مانشستر يونايتد يربط عدنان جانوزاج

مانشستر يونايتد يربط عدنان جانوزاج

مانشستر يونايتد يربط عدنان جانوزاج

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

 

حصل عدنان جانوزاج على فرصة مميزة للمشاركة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، ويعقد جانوزاج العزم على التشبث بأي فرصة تلوح له خلال الأيام القادمة.

 

وكان ديفيد مويس قد منح النجم الشاب البالغ من العمر 18 عامًا فرصة المشاركة مع الفريق الأول خلال مباراة كأس الدرع الخيرية التي فاز بها يونايتد على ويجان، ثم عاد للمشاركة من جديد مع الفريق الأول مطلع هذا الشهر للمرة الأولى في بطولة الدوري حيث تألق بشدة وساهم في تحقيق الفريق الفوز على حساب كريستال بالاس.

 

وقد كان أداء جانوزاج في هذه المباراة بمثابة شهادة الميلاد الحقيقة للاعب، حيث لفت أداؤه الأنظار بشدة نتيجة لما أظهره من لمحات فنية عالية؛ ويومها صال اللاعب وجال في الناحية اليسرى وحصل على إشادات كبيرة من الكثيرين، حيث لم تكن الإشادات قاصرة على مديره الفني فقط. 

 

هذا ومن المفترض أن ينتهي عقد الشاب البلجيكي بنهاية هذا الموسم ولكن يونايتد حريص على تمديد بقاء اللاعب في النادي لفترة طويلة.

 

وقال مويس للموقع الرسمي للنادي عن مفاوضات تجديد عقد اللاعب البلجيكي: “وفقًا لم وصلني حتى الآن، يمكنني القول أنّ الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، بمجرّد أن تصلنا أخبارًا، سوف نقوم بإبلاغها لكم”.

 

وتسعى عدة أندية أوروبية منها يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر موسمين للتعاقد مع اللاعب الشاب الذي لفت إليه الأنظار بشدة مؤخراً.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث