ليلى غفران تحقق أحلامها في عيد الأضحى

ليلى غفران تحقق أحلامها في عيد الأضحى

ليلى غفران تحقق أحلامها في عيد الأضحى

القاهرة- (خاص) من أحمد السماحي

 

تعيش الفنانة ليلى غفران هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف فبعد عرض كليبها الأخير “طال غيابك” كلمات محمد نصار وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج جميل جميل المغازي من أيام قليلة، وإطمئنانها على نجاحه.

 

وبدأت غفران الإستعداد لتصوير كليب آخر لأغنية وطنية ستهديها للشعب المصري بعنوان “تاهت الحقايق” كلمات المحامي ياسر قنطوش وألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء الدين.

 

وأعربت ليلى غفران في حديث خاص لإرم نيوز عن سعادتها بهذه الأغنية الوطنية التي تهديها للشعب المصري الذي أحتضنها منذ قدومها من بلدها المغرب قبل عشرين عاما.

 

وأكدت أن الأغنية أبدع في تلحينها وتوزيعها الموسيقار محمد ضياء ووضعها في إطار لحني مناسب عذب وقريب للأذن، لهذا ترددها هذه الأيام بقوة منذ قيامها من النوم وحتى تعود للنوم مرة آخرى”.

 

وعن سر إبتعادها عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية قالت: “لم أبتعد كثيرا فآخر ألبوماتي ” الجرح من نصيبي” طرح تقريبا منذ ثلاث سنوات”.

 

وأضاف: “بعد طرحه بشهور قليلة إشتعلت الساحة السياسية بثورات الربيع العربي في تونس ومصر واليمن وسوريا وتغير مزاج الناس وأصبح للسياسة الكلمة العليا وتوارى الفن والغناء قليلا.

 

وقالت غفران: “رغم هذا قمت بإستغلال هذه الفترة لعقد جلسات عمل مع كثير من الشعراء والملحنيين والموزعين لإختيار أغنيات ألبومي الجديد المقرر طرحه خلال عيد الأضحى المبارك.

 

وأضافت غفران: الألبوم بعنوان ” أحلامي” يتضمن 10 أغنيات هي “أحلامي فيك” كلمات حسام عبدالله وألحان حاتم عزت وتوزيع رفيق عاكف، “شكرا يا جرح” كلمات صلاح مندي وألحان هاني فاروق وتوزيع رفيق عاكف، “خصمتك” كلمات محمد عبد الخالق وألحان مصطفى شوقي وتوزيع رفيق عاكف، و “يا وليدي” من الفلكلور المغربي وتوزيع أنور عمرو، “دوس علي كمان” كلمات حسين السيد وألحان محمد الشربيني وتوزيع أحمد شعتوت.

 

وستكون مفاجأة الألبوم أغنية نوبية بعنوان “مافيش حاجة” وهي من السلم الخماسي، كلمات إسلام عبد المعطي وألحان حاتم عزت وتوزيع جمال رشاد.

 

كما يتضمن الألبوم أغنية غربي بعنوان “ما تستهونش بيا” كلمات حسين السيد وألحان وتوزيع إسلام صبري.

 

وتغني أيضا للشاعر حسين السيد والملحن محمد الشربيني أغنيتين هما “أحلى ليلة” وهي أغنية أفراح جميلة من توزيع أحمد عبد العزيز، والثانية “ضربة قاضية” التي تعشقها المطربة وهي من توزيع أحمد شعتوت.

 

ولن يقتصر غناء ليلى على الفلكلور المغربي فقط، ولكنها تهدي جمهورها في دول المغرب العربي أغنية مغربية بعنوان “أحلى أيامي” كلمات وألحان سعيد الأمام وتوزيع أنور عمرو.

 

وتتمنى غفران أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور ويحقق مبيعات جيدة لشركة عالم الفن التي تقوم بتوزيعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث