الهدنة تسقط بين أحلام وراغب علامة

الهدنة تسقط بين أحلام وراغب علامة

الهدنة تسقط بين أحلام وراغب علامة

بيروت – (خاص) إرم

بعد سلسلة المعارك الكلامية وتبيض الطناجر والأخذ والرد بين النجمين، لم تكد الأمور تهدأ بينهما في الحلقة الماضية بعد أن أطل كل منهما في الحلقة ولم يتوجه بكلمة إلى الآخر، لتبدأ المؤشرات السلبية التي تعلن إسقاط الهدنة بالظهور، وذلك بعد التغريدة التي أطلقتها أحلام عبر حسابها الخاص على تويتر قالت فيها: “الرجاء فتح الرابط في الدقيقة 12:15 رد على تصريحات الفنان راغب علامه شكراً”.

والمقطع يظهر رد المدير الاعلامي في MBC مازن حايك على سؤال يتعلق برئاسة اللجنة في مؤتمر إطلاق Arab Idol”” لهذا العام، يعلن فيه أن جميع أعضاء لجنة التحكيم هم متساوون، وأن الأمر يشبه الـ Prime minister في الغرب الذي يعتبر الأول بين متساوين. 

واضاف حايك بالقول: “مع دخول نانسي بات مبدأ رئاسة اللجنة غير مطروحاً، إذ يصبحون بحاجة إلى 3 أصوات لاتخاذ القرار”.

 

فهل يكون هذا الهجوم من أحلام رداً على تغريدة سابقة أطلقها راغب تغزل فيها بالنجمة نجوى كرم لكنها تضمنت “زكزكة” مبطنة تتعلق بلقب الملكة جاء فيها : “يا حبيبة قلبي يا نجوى ناطرينك تكوني ضيفتنا باراب آيدول حتى تكون ضيفتنا ملكة حقيقية،” وأضاف: “ما بيحلى اراب آيدول إذا ما كانت شمس وقمر الغنية نجوى ضيفتنا”.

من جهتها ردت نجوى كرم على السوبرستار راغب علامة قائلة: “الجمهور ينتظرك وليس فقط لكي تغني بل لكي يتعلموا منك اللباقة والذكاء”، وتابعت نجوى “انت منور الدنيا بنجوميتك، بتضل كبير يا راغب وبقولوا على شو بتأسس الاستمرارية، اقول لهم عالكبر”.

 

فهل ستقف الأمور عند هذا الحد؟ أم سيستتبع تلك التغريدات جولة جديدة من المناوشات على غرار ما يحدث في بلاد الثورات العربية؟

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث