ميليتو يقود انتر ميلان للفوز على ساسلو

ميليتو يقود انتر ميلان للفوز على ساسلو

ميليتو يقود انتر ميلان للفوز على ساسلو

ميلانو – حل دييجو ميليتو بديلاً في الشوط الثاني في أول مباراة يخوضها بعد ابتعاده لسبعة اشهر بسبب الإصابة ليسجل هدفين ويساعد انترناسيونالي الذي لم يخسر حتى الان على تحقيق انتصار ساحق بسبعة أهداف نظيفة على ساسولو المستسلم في دوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاحد.

 

وكان انترناسيونالي متفوقاً على ساسولو الوافد الجديد لدوري الدرجة الاولى الإيطالي بنتيجة 4 مقابل لا شيء عندما حل ميليتو (34 عاما) كبديل في أول مباراة له منذ معاناته من اصابة في أربطة الركبة خلال مباراة بكأس الاندية الأوروبية أمام كلوج في فبرايرشباط الماضي.

 

واحتاج ميليتو لتسع دقائق لترك بصمته حيث سجل إثر كرة عرضية من الأرجنتيني ريكي الفاريز في الدقيقة 63.

 

وجاء هدفه الثاني بعدها بعشرين دقيقة وبنفس الطريقة بعد أن سدد ميليتو كرة مباشرة من مسافة قريبة إثر كرة عرضية من فريدي جوارين ليؤكد معاناة دفاع ساسولو – الذي خسر أول أربع مباريات في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي – بسبب الهجمات المرتدة.

 

وجاءت خمسة  أهداف انترناسيونالي بواسطة لاعبين ارجنتينيين إذ نجح كل من رودريجو بالاسيو والفاريز واستيبان كامبياسو في هز الشباك أيضاً.

 

وافتتح بالاسيو التسجيل في الدقيقة السابعة بعد أن ترك بدون رقابة ليسجل من تمريرة ليوتو ناجاتومو.

 

واضاف المهاجم الجزائري سفير تايدر الهدف الثاني لإنترناسيونالي بعد ان أودع الكرة الشباك عقب ارتدادها اليه في الدقيقة 23 اثر تسديدة لبالاسيو، وهو أول هدف للاعب الجزائري منذ انتقاله من بولونيا في نهاية الموسم الماضي.

 

وتواصلت معاناة ساسولو بعد أن سجل رفائيلي بوسينو من ضربة رأس في مرماه إثر كرة عرضية من جوراين عقب مرور نحو ساعة.

 

وكانت هذه أول مباراة لبوسينو في الدوري الإيطالي حيث حل بديلاً لمارسيلو جازولا في الدقيقة 14.

 

وأضاف الفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 53 بينما سجل كامبياسو أجمل أهداف اللقاء بعد أن سدد من مسافة 20 متراً ما بين هدفي ميليتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث