الأردن ..الحكم على قاتل ابنته الرضيعة بـ10 سنوات

الأردن ..الحكم على قاتل ابنته الرضيعة بـ10 سنوات
المصدر: عمّان- (خاص) من تهاني روحي

قضت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن، الاثنين، بالسجن لمدة عشر سنوات على الوالد الذي قتل ابنته الرضيعة التي تبلغ خمسة شهور فقط.

وكان الأب خنق بنته بواسطة وسادة ووضعها على وجهها حتى فارقت الحياة، للخلاص من بكائها، بعد أن طلبت زوجته منه أن يلهيها، ليرجعها إلى جوارها وهي نائمة جثة هامدة، ويغادر إلى عمله.

وفي تفاصيل الرواية التي وقعت في أحد ضواحي عمان الشمالية؛ استيقظت الأم لتجد طفلتها على غير العادة، دون أي صوت أو حركة، فبدأت بالصراخ مستنجدة بجيرانها الذين نقلوا الرضيعة إلى أقرب مستشفى، وبعد الفحص تبين أن نقض الأوكسجين تسبب في وفاتها.

وبدأ الزوج – بعد حوالي أسبوع- يطلب من زوجته أن تغفر له ذنبا اقترفه دون الاعتراف بمقتل ابنته، والزوجة تقول له: “ابنتنا ستشفع لنا وتدخلنا الجنة هي عصفورة هناك”، ما دفع الزوج إلى الانهيار والاعتراف بجريمته، حتى قامت الأجهزة الرسمية باستخراج الجثة للتشريح ثانية، لتبين أن نقص الأكسجين الذي تسبب في الوفاة نتج عن الاحتناق.

ويذكر أن الأب الشاب في العشرينات من عمره وتزوج حديثا، بعد أن اتفق مع زوجته على عدم الإنجاب في الوقت الحالي نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة، وشاء القدر أن يرزقا بتلك المولودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث