دبي.. يستأجرون "رانج روفر" لسرقة بقالة
دبي.. يستأجرون "رانج روفر" لسرقة بقالةدبي.. يستأجرون "رانج روفر" لسرقة بقالة

دبي.. يستأجرون "رانج روفر" لسرقة بقالة

في حادثة طريفة من نوعها، قام مجموعة من الشباب بسرقة صندوق تبرعات ومبلغ مالي وبطاقات رصيد هاتفية من متجر بقالة مستخدمين سيارة فارهة من طراز "رانج روفر" لتنفيذ عمليتهم.

وفي التفاصيل، فإن الشابين أحدهما (18 عاما) والآخر (19 عاما) حطما ليلا متجر بقالة في منطقة المنارة في دبي أواخر شهر ابريل/نيسان الماضي، وسرقا مبلغ 6500 درهم، وبطاقات هاتفية قيمتها 3000 درهم، وصندوق تبرّعات تابعا لجمعية "دار البر"، فيما رافقهما شاب ثالث.

وقال بائع البقالة، في تحقيقات النيابة، بأنه أغلق المتجر منتصف الليل، وحين توجه لفتحه في اليوم التالي فوجئ ببابه مفتوحًا، واكتشف سرقة صندوق المحاسبة بالكامل وصندوق التبرعات، فأبلغ الشرطة. وذلك وفق ما أوردته صحيفة "الإمارات اليوم".

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على السارقين، بعد عمليات بحثٍ وتحرٍ حيث تم تحديد هويتهم وضبطهم واعترافوا بتورّطهم ببلاغ سرقة آخر، وأوردوا في التحقق أنهم استأجروا يوم الواقعة سيارة من طراز "رانج روفر" باسم شقيق أحدهم، وتوجّهوا إلى المتجر وكسروا الباب بواسطة أداة حادة، وسرقوه، ثم تقاسموا المبلغ بينهم.

وباعتراف المتهمين بالتهم المنسوبة إليهم وبحوزة أحدهم سلاح، أحيل المتهمان الأول والثاني إلى المحكمة فيما أحيل الثالث، وهو حدث يبلغ من العمر 16 عامًا، أمريكي الجنسية إلى محكمة الأحداث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com