بحريني يقتل صديقه السعودي بالمنامة

بحريني يقتل صديقه السعودي بالمنامة
المصدر: إرم- من ريمون القس

قتل مواطن بحريني، في وقت متأخر من يوم الأحد الماضي، صديقه السعودي بسلاح أبيض إثر مشاجرة بينهما في العاصمة البحرينية المنامة.

وتشير تقارير التحقيقات الأولية لأجهزة الأمن البحرينية، إلى أن الجاني يعاني من “اضطرابات نفسية، ولم يكن على خلاف سابق مع المجني عليه، وهما صديقان”، وتمت إحالة الجاني إلى الطب النفسي للكشف عليه، فيما استبعدت السفارة السعودية في البحرين أن يكون القاتل “مختلاً عقلياً أو يعاني من أمراض نفسية بحسب ما أشيع”.

وقال المدير العام لشرطة محافظة العاصمة العقيد خالد الذوادي، في بيان صحافي: “إن الشرطة تلقت بلاغاً بمقتل سعودي في مشاجرة وقعت بينه وبين شخص آخر، مساء الأحد، إذ تعرّض للطعن بآلة حادة، وتوفي متأثراً بإصابته”. وأشار إلى أنه بعد عمليات البحث المكثفة تم توقيف الجاني.

وذكرت وزارة الداخلية البحرينية أن: “الجاني أربعيني، يحمل الجنسية البحرينية”. ولفتت إلى أنها “لاحظت تغيّراً في سلوكه وأسلوب تعامله”، مشيرة إلى أن لديه “سوابق عدّة، وتم توقيفه مسبقاً”.

ونقلت صحيفة سعودية تأكيد السفارة السعودية في البحرين، أن “الحادثة بدأت بشجار بين بحريني وسعودي، أدى إلى مقتل الأخير، وهو عشريني، كان وصل ظهراً للترويح عن النفس”.

وكان شجار، لم تتضح أسبابه، أدى إلى مقتل الشاب السعودي على يد البحريني.

وشهدت المنامة استنفاراً لكشف ملابسات الحادثة، ومتابعة تفاصيلها التي اتضح من التحقيقات الأولية هروب الجاني، وتم تعميم مواصفاته، التي قدمها شهود عيان للتعرف عليه، تمهيداً لإخضاعه للتحقيق، وتم توقيفه في زمن قياسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث