سعودي يسلخ فروة رأس ابنه لرفضه السرقة

سعودي يسلخ فروة رأس ابنه لرفضه السرقة
المصدر: الرياض - من ريمون القس

قبضت السلطات السعودية في منطقة جازان، أخيراً، على مواطن سلخ فروة رأس ابنه لرفضه السرقة.

ونقلت صحيفة “سبق” الإلكترونية عن الطفل واسمه علي إنه كان وأخته في زيارة لوالده “إذ إن أمي مطلقة منه، وبين كل فترة وأخرى يأخذنا في بيته بأبي السلع بمحافظة صبيا، فيما تسكن أمي بجازان”.

وقال علي إن والده طلب منه السرقة “وكان حينها في حالة سُكر، فقلت له إن أمي تقول إن السرقة حرام؛ فربط على عيني وفمي بقماش، وجردني من ملابسي، وأدخلني الحمام، وترك الماء يُسكب على رأسي بينما كان يضرب رأسي بعود المكنسة، ويردد (خل ربي يخرجك مني إذا كان يقول السرقة حرام)”.

وتابع “بعدها قام أخي بحلق شعر رأسي بالمقص، وقام والدي بسلخ رأسي بـ (جنبية)، وبعدها فتح الغطاء عن عيني فوجدت فروة رأسي في الأرض والدماء تحيط بي، فأخذ كرولكس وفلاش، وقام بسكبهما على رأسي؛ ففقدت الوعي حينها، ولم أفق إلا بالمستشفى”.

وقالت والدة علي، وهي يمنية، إن لديها من طليقها سبعة أبناء، وأنها “منفصلة عنه منذ سنوات عدة. وطليقي لديه تصرفات غريبة؛ إذ كان يعلّم أبناءه السرقة والتسول، ومن لم يسرق يقوم بتعذيبه بالضرب”.

وأضافت “بين الفترة والأخرى يتواصل مع شقيقي كي يرى أبناءه، فيأتي إليهم ساعات عدة، ثم يعودون لي، لكن فوجئت بابني هذه المرة أنه عاد للمنزل برفقة أخيه وهو مسلوخ الرأس؛ فهرعت به للمستشفى، دون معرفة أسباب حادثته حتى حكى تفاصيلها بعد أن عاد لوعيه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث