عجوز إسرائيلي يتزوج 32 امرأة وينجب 100 طفل

عجوز إسرائيلي يتزوج 32 امرأة وينجب 100 طفل
المصدر: إرم - من محمود صبري

أورد موقع “ماكور ريشون” العبري قصة عجوز إسرائيلي تزوج 32 سيدة معظمهن قاصرات، وأنجب منهنّ حوالي 100 طفل وطفلة.

وبحسب الموقع، اعتاد العجوز تعذيب واستعباد عدد منهن، مشيراً إلى أن المحكمة المركزية فى تل أبيب ستقرر خلال الأيام القليلة المقبلة مصيره، حيث ينتظره حكماً باغتصاب نساء وحبسهن وممارسة الشذوذ معهن.

العجوز “جوئيل راتسون”، جمع حوله زمرة من النساء وأجلسهن بجواره بشروط أقرب إلى العبودية، حيث كان “قائدا” لفرقة نساء مغلقة ومخيفة.

وقد انتشرت الأنباء حول ذلك العجوز بين سكان جنوب تل أبيب، الذين علموا بشأن مجموعة من النساء يعشن معا وينجبن كلهن من رجل واحد يسيطر ويفرض سلطته عليهن.

وبحسب الموقع، فإن النساء يسكن في أربعة منازل مختلفة، ونقل عن إحدى زوجاته أثناء تحقيق الشرطة معها قولها: “كان كأنه ساحر، وطبيب وإنسان روحاني، وقائد وعشيق فى نفس الوقت، لقد كان هو الحل لجميع المشكلات بالنسبة للفتيات”، مضيفة: “هو المسيح المنتظر الذي يتكلم عنه الناس، قد جاء لكن لم يُذع أمره بعد، في اليوم الذي يقرر فيه أن يكشف عن نفسه، ستزلزل الأرض”.

وقال الرجل عن نفسه للتلفزيون الإسرائيلي: “أنا إنسان مثالي، لدي كل المواصفات التي تريدها المرأة”، مضيفا أنه كان على النساء اللاتي اخترن العيش معه أن يطعنه في القوانين التي سنها ومنها أن يلبسن فى البيت لباساً محتشماَ، ويمتنعن عن التدخين وشرب الكحول وأكل اللحوم، كما حرم على نسائه التحدث مع رجال غرباء، وحتى النظر إليهم، بل بلغ الحد إلى أن منع بعضهن من محادثة آبائهن وإخوانهن.

وقالت إحدى زوجاته: “عندما تكونين معه، تشعرين بعدم وجود رجل آخر في العالم غيره”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث