ببغاء يكشف لغز جريمة قتل

ببغاء يكشف لغز جريمة قتل
المصدر: نيودلهي- (خاص)

شهدت المحاكم الهندية الحدث الأغرب في عالم الجريمة، عندما كشف “ببغاء” لغز مقتل إمراة في منزلها، على يد مجرم إتخذ كافة الاحتياطات لاتمام جريمته الكاملة.

في البداية كان الغموض أحد أبرز سمات القضية، فلم تجد الأجهزة الأمنية أي أدلة توجه اصبع الاتهام إلى أحدهم، خاصة أن الفاعل قتل المرأة وقتل كلبها حتى لا يبقى هناك دليل يدينه، لكنه تجاهل الببغاء”هرقل” الذي لزم الصمت أثناء الجريمة.

وفي التفاصيل: وجد الصحفي فيجاي شارما عندما عاد إلى منزله في منطقة آغرا، في ولاية أتر براديش شمالي الهند زوجته نيلام شارما، البالغة من العمر 45 عاماً، وكلبه مقتولين، بعد تعرض المنزل للسرقة.

عجزت الأجهزة الأمنية التي تحقق في القضية من تحديد هوية القاتل بسبب عدم وجود شهود عيان، وفقد الزوج الأمل في القبض على قاتل زوجته، لكن الأمر بدأ يتغير عندما قام ابن شقيقه آشوتوش بزيارته في منزله، حيث قام الببغاء هرقل مجرد ان رأه بالصراخ والانتفاض داخل القفص،ولم يتوقف ألا بعد خروج آشوتوش.

ولاحظ فيجاي وفقا لما صرح به لصحيفة “هندي”اليومية”، أن الببغاء يبدأ بالصراخ كلما سمع اسم “آشوتوش”، الأمر الذي أثار شكوكه، ودفعه إلى الاتصال بالشرطة،التي اتخذت الاجراءات الازمة بناء على تلميحات “هرقل”. وتمت مراجعة سجل آشوتوش وأماكن تواجده وقت الجريمة، وبعد مواجهته اعترف القاتل بجرمه مؤكدا أنه توجه الى منزل عمه مع صديقه بهدف السرقة، وفوجئ عندما كشفتهما زوجة عمه، فقتلاها خشية أن تبلغ الشرطة، ثم قتلا الكلب.

آشوتوش لم يتوقع أن تكشف جريمته من قبل الببغاء “هرقل الذي نجح في التحايل عليه عندما لزم الصمت اثناء الجريمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث