مصر تضبط شبكة دعارة دولية يديرها تشيكى

مصر تضبط شبكة دعارة دولية يديرها تشيكى
المصدر: القاهرة - (خاص) من مروان أبوزيد

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة الآداب بوزارة الداخلية المصرية، أنها ألقت القبض على شبكة دعارة دولية يتزعمها رجل يحمل الجنسية التشيكية، في إحدى فيلات منطقة المعادى، مقابل 350 دولارا للفتاة في الساعة الواحدة، وذلك عن طريق شبكة الإنترنت.

وقالت الإدارة العامة لحماية الآداب في بيان: إنها “رصدت من خلال متابعتها لشبكة الإنترنت وجود موقع يحتوي العديد من صور الفتيات الأجنبيات العاريات، وكلاً منهن تضع رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات التي تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة البغاء مقابل 2500 جنيه للساعة الواحدة (350 دولار)”.

وأضاف البيان أنه ” تبين قيام التشيكى الجنسية بيتر بوزبذل باستخدام برامج المحادثة مع راغبي المتعة عبر الهاتف المحمول وقيامه بتزعم وإدارة شبكة دولية لأعمال البغاء، وأنه يتخذ من إحدى الفيلات بمنطقة المعادى مقرا لممارسة نشاطه الآثم”.

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامه بإدارة شبكة دولية لأعمال الدعارة عبر عدة دول من بينهم مصر، وقيامه بتسهيل دعارة الفتيات من خلال الرد على التليفونات والاتفاق مع راغبي المتعة وكذا حماية الفتيات أثناء ممارسه نشاطهن الإجرامي.

وبمواجهة متهمتان اعترفتا بقيام الأول بإحضارهن للبلاد لممارسة أعمال الدعارة من خلال عمل صفحات لهن عبر شبكة الإنترنت عليها صورهن وبعض العبارات الجنسية الفاضحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث