مدير أعمال صافيناز يكشف حقيقة رقصها فوق إحدى المآذن بالقاهرة (فيديو)

مدير أعمال صافيناز يكشف حقيقة رقصها فوق إحدى المآذن بالقاهرة (فيديو)

نفى مدير أعمال الراقصة الأرمينية صافينار صحة الفيديو المتضمن وضع شاشة إلكترونية فوق أحد المساجد بالقاهرة، تحتوي على رقص استعراضي للفنانة المعروفة بـ”صافيناز“.

وقال مدير أعمال صافينار – في مداخلة هاتفية في برنامج انفراد على قناة “العاصمة”: “حسبنا الله ونعم الوكيل في من فعل ذلك، الفيديو فوتوشوب، ولا توجد أي ديانة تقبل هذا الأمر”.

وشدد على أن هذا الفيديو هدفه تشويه سمعة صافينار التي لا يمكن أن تتدخل في الدين أو السياسة، موضحًا أنها تحب مصر ولا يمكن أن تسيء لها وشعرت بالحزن الشديد من هذا الفيديو غير الحقيقي.

من جهته، أكد جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية،  أن الفيديو “مفبرك” وعار تمامًا عن الصحة، لافتًا إلى أنه تم تشكيل لجنة فور مشاهدة الفيديو المتداول وتم التأكد أنه غير صحيح ولم يتم تعليق مثل هذه الشاشة.

وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن هذا الفيديو يأتي ضمن الحملة الممنهجة لتشويه سمعة مصر وإظهارها أنها أصبحت “خرابًا”، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يسمح مصري بتعليق مثل هذه الشاشة فوق مسجد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد تداولوا على نطاق واسع فيديو لشاشة إلكترونية تم وضعها فوق أحد المساجد بالقاهرة تحتوي على رقص استعراضي للراقصة الأرمينية صافينار.

ويظهر الفيديو تعليق الشاشة الإلكترونية بين قبة المسجد ومئذنته، إذ يبدو أنه كان من المقرر إقامة حفل زواج بجوار المسجد وتمت الاستعانة بمئذنته لوضع الزينة وأغراض الاحتفال.

وأثار الفيديو ردود أفعال غاضبة بين المصريين بسبب عدم احترام قدسية بيت الله أو رواده من المصلين الذين لا يصح أن يروا تلك المشاهد أثناء دخولهم للمسجد.