بالفيديو.. ملكة جمال الكون تبكي بسبب من كانوا يسخرون من شكلها
بالفيديو.. ملكة جمال الكون تبكي بسبب من كانوا يسخرون من شكلهابالفيديو.. ملكة جمال الكون تبكي بسبب من كانوا يسخرون من شكلها

بالفيديو.. ملكة جمال الكون تبكي بسبب من كانوا يسخرون من شكلها

اعترفت ملكة جمال الكون لعام 2016 الفرنسية "ايريس ميتيراني" في برنامج "50mn inside"  الذي استضافها على قناة TF1 ، أنها كانت تتعرض كثيرًا للسخرية في فترة مراهقتها بسبب شكلها.

وحبست إريس دموعها وهي تتحدث عن تلك الفترة للصحافي "نيكوس الياغاس": "كنت نحيفة جدًا في صغري، وتعرضت للكثير من السخرية أعتقد أن هذا انتقام جيد، يمكن أن نتعرض للسخرية ونتجاوزها ".

وأضافت بنفس نبرة الحزن:"ذلك يمنحنا شيئًا إضافيًا، وبالنسبة لي كانت القوة. فقد كنت اكتسب كل يوم ثقة أكبر بالنفس، وهو ربما ما يجعلنا أجمل في النهاية".

وختمت الحسناء برسالة لكل الفتيات :"لهذا أريد أن أقول لكل الفتيات الصغيرات أن يحببن ذاتهن ،لأنه لا يمكننا أن نكون كاملات ، فانا لست كاملة".

و"ايريس ميتيراني" هي ثاني فرنسية تفوز بهذا اللقب منذ 1953 عندما كان من نصيب "كريستيان مارتل" ، وهي من مواليد 1993 بمدينة "ليل" ، وتدرس طب الأسنان إلى جانب عملها في عرض الأزياء، قبل أن تشغلها مهامها كملكة جمال للكون ، فلم تعد من جولتها في الولايات المتحدة حتى مطلع شهر مارس الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com