وفاء عامر تكشف لـ “إرم نيوز” أسباب تأجيل مسلسل “الصعايدة” وتراجع “ياتهدي ياتعدي”

وفاء عامر تكشف لـ “إرم نيوز” أسباب تأجيل مسلسل “الصعايدة” وتراجع “ياتهدي ياتعدي”

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إن السبب الحقيقي وراء قبولها المشاركة في مسلسل “الطوفان” هو السمعة الطيبة لشركة فنون مصر، المنتجة للعمل لأنها لا تبخل على أي عمل فني وتجتهد لتقديم أعمال متكاملة من حيث الصورة والمحتوى.

وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ “إرم نيوز”، “أقدم في مسلسل الطوفان شخصية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا في نفس الوقت، حيث أجسد دور زوجة تشاء الأقدار أن ترث ثروة كبيرة ويطمع فيها زوجها ويدبر مؤامرة للاستيلاء عليها وسرقة ثروتها، والعمل من تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار وائل حمدي ومن إخراج خيري بشارة”.

وعن مصير مسلسل “هجرة الصعايدة” قالت وفاء عامر، “السبب الحقيقي لتأجيله هو ضيق الوقت، حيث يحتاج العمل إلى 110 أيام للتصوير بينما يتبقى على شهر رمضان 80 يومًا، وهذا يعني أنه من رابع المستحيلات أن يلحق العمل بالعرض في الشهر الكريم، كما أن المنتج محمد فوزي لا يحب الاستعجال في تنفيذ أي مسلسل”.

وبشأن استمرار أو اعتذار الفنانة السورية سولاف فواخرجي، أضافت وفاء عامر “لا أعلم أي شيء عن هذه المسألة ولكن المخرج عادل أديب لظروف خاصة به اعتذر عن المسلسل، وهذا يعني أن هناك مخرجاً جديداً سوف يتحمل مسؤولية العمل وبالتالي ربما تطرأ تغييرات كثيرة على ترشيحات الممثليين”.

وأشارت، إلى أن إنتاجها الفني قليل في الفترة الأخيرة معلقة: “باختصار شديد أنا ممثلة تحترم نفسها جدًا وأبحث عن أعمال تحترم عقلية الناس، ولا أشارك في عمل فني دون اقتناع لذا أختار ما يناسبني”.

وعن رأيها في تجربة شقيقتها آيتن عامر في السينما كبطلة مطلقة قالت وفاء عامر “آيتن نجمة ولها جمهورها وقد قدمت فيلماً محترماً اسمه (يا تهدي يا تعدي) وهو فيلم خالٍ من الإسفاف، وشاركت فيه بعدد محدود من المشاهد وفخورة بهذه المشاركة، ولكن هبوط إيردات الفيلم سببه الرئيس ارتفاع ثمن التذكرة، ومن الصعب أن تجد جمهوراً قادراً على دفع 125 جنيهاً في تذكرة لدخول فيلم سينمائي”.