بالفيديو.. جدة تسجل أعلى معدل هطول أمطار
بالفيديو.. جدة تسجل أعلى معدل هطول أمطاربالفيديو.. جدة تسجل أعلى معدل هطول أمطار

بالفيديو.. جدة تسجل أعلى معدل هطول أمطار

سجلت محافظة جدة غرب السعودية، اليوم الثلاثاء، أعلى معدل هطول أمطار بواقع 22 مليمترًا إثر تقلبات الأجواء المناخية التي تعرضت لها.

وقال الدفاع المدني السعودي في بيان له "يعمل في جدة بـ11 شعبة ميدانية تتبعها 54 مركزاً بالإضافة إلى عدد من مراكز الإسناد والاحتياط، وطواقم من الكوادر البشرية المدرّبة المعنية بمباشرة عمليات الطوارئ والإنقاذ في الميدان".

وأوضح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة المكلف العقيد غازي بن غرم الله الغامدي، أنّ الدفاع المدني يواصل إصدار تحذيراته لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحذر في هذه الأجواء الممطرة.

وسجّلت جدة أعلى معدل أمطار وصلت كميته إلى 22 مليمترا، بحسب ما أورد الناطق الرسمي بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين بن محمد القحطاني.

إلى ذلك، باشر الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، عمله اليوم في مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة المنطقة للوقوف على سير عمل الجهات المشاركة في المركز وآلية تعاملها مع الحالة المطرية.

وهطلت في وقت سابق اليوم أمطاراً غزيرة على مدينة جدة والمناطق المحيطة بها في الوقت الذي طالب فيه مركز الأزمات والكوارث بإمارة مكة المكرمة من سكان محافظة جدة البقاء في المنازل وعدم المغادرة إلا للضرورة القصوى حفاظاً على سلامتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com