بالصور.. شاهد كيف احتفلت "فلاي دبي" الإماراتية بعيد المرأة
بالصور.. شاهد كيف احتفلت "فلاي دبي" الإماراتية بعيد المرأةبالصور.. شاهد كيف احتفلت "فلاي دبي" الإماراتية بعيد المرأة

بالصور.. شاهد كيف احتفلت "فلاي دبي" الإماراتية بعيد المرأة

احتفلت شركة فلاي دبي الإماراتية، اليوم الأربعاء، بيوم المرأة العالمي من خلال تشغيلها لرحلتين كانت كامل طواقمها من النساء وهما رحلتا دبي - الدوحة والدوحة – دبي.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "قادت الرحلتين الكابتن طيار ايزابيل غونزاليس وهي إسبانية ومساعد الطيار فايدي شافان وهي من الهند، في حين ضم طاقم الخدمة على الطائرة نساء من كوريا ومولدوفا والمغرب وتونس وزيمبابوي، حيث رحبن بالمسافرين على الرحلة في احتفال خاص يعكس الدور الهام الذي باتت تلعبه المرأة في قطاع الطيران وخاصة في دولة الإمارات".

وقامت موظفات فلاي دبي بالترحيب بطاقم الرحلة بعد عودتها من الدوحة في مقر الناقلة في حين شاركت موظفات من أقسام الشركة يمثلن العمليات التجارية والهندسة وعمليات الرحلات والموارد البشرية وخدمات الرحلات والصيانة وتخطيط الشبكة إضافة إلى إدارة العائدات في الترحيب بطاقم الطائرة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي "نحن نحتفل بتمكين المرأة كل يوم في فلاي دبي ونحن فخورون بوجود 1400 امرأة يعملن في الشركة ويشاركن بفاعلية في نجاح ونمو الناقلة".

وأضاف "يمثل يوم المرأة العالمي فرصة كبيرة لتوجيه الشكر لجميع الموظفات العاملات في الشركة وجهودهن الموصولة من أجل دعم وتعزيز عمليات الناقلة في مختلف أقسامها ودوائرها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com