علامة التجميل البريطانيةLush  تعلن خطة توسعية لمتاجرها
علامة التجميل البريطانيةLush تعلن خطة توسعية لمتاجرهاعلامة التجميل البريطانيةLush تعلن خطة توسعية لمتاجرها

علامة التجميل البريطانيةLush تعلن خطة توسعية لمتاجرها

دبي - كشفت العلامة الرائدة في مجال التجميل والعناية الشخصية العالمية Lush عن نيتها افتتاح  مزيد من الفروع لتصل إلى 50 متجرا خلال السنوات الثلاث المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية التوسعية في جميع أنحاء العالم. وذلك خلال 15 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، اكتسبت فيها "لَش" التي تتميز بمستحضراتها المعدة يدويّاً وباستخدام مكوّنات طبيعية (الثقة والسمعة).

وفي تعقيب لها على هذه الخطوة التوسّعية، تقول أنيتا بيكر مديرة "لَش" في منطقة الشرق الأوسط: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط حيويّة للغاية ومثاليّة لاستيعاب توسّعات الأعمال الجديدة وخير دليل على ذلك متجرنا في دبي مول حيث يعتبر من أكبر خمس متاجر لنا في العالم من حيث حجم المبيعات".

وتتابع "إن خطة توسّعنا للثلاث سنوات المقبلة ترتكز على النمو بمشاريعنا بشكل طبيعي وعضوي، ومن خلال افتتاحنا ل24 متجراً جديداً في المنطقة بما فيها المملكة العربية السعودية والبحرين وبالطبع في الإمارات العربية المتحدة، وقطر والكويت ولبنان إضافة إلى المتجر ال25 الذي تم افتتاحه مؤخرا في مسقط سيتي سنتر في سلطنة عُمان".

 وتضيف أنيتا: "لطالما طلبنا من (عملائنا) أن يزودونا باقتراحاتهم لتطوير منتجاتنا ولطالما أخبرونا بمدى رضاهم بفكرة أن منتجاتنا طبيعية وصحيّة بشكل تام مما يكسبنا ثقتهم وبالتالي يدفعنا للتوسع في مختلف المناطق".

وفي تعليق للسفير البريطاني في عُمان، جوناثان ويلكس على افتتاح الفرع الأخير في عمان  قال: "إنني في غاية السعادة لرؤية لَش تفتتح متجر لها في عُمان، خصوصاً بعد أن بدأت منذ 20 عاماً كمتجر صغير ثم بدأت بالتوسّع ليتم الاعتراف بها عالميّاً وتشتهر بمبادراتها في مجال الاستدامة والوقوف ضد التجارب على الحيوانات وعمليات الشراء الموثوقة. أتمنى أن أشاهد نجاح هذه العلامة والمزيد من التعاون ما بين الأعمال والاستثمارات العمانية والبريطانية بما فيها المشاريع الصغيرة والمتوسطة ما بين البلدين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com