فيديو.. طبيب سعودي "مجنون" يثير ضجة بمواقع التواصل
فيديو.. طبيب سعودي "مجنون" يثير ضجة بمواقع التواصلفيديو.. طبيب سعودي "مجنون" يثير ضجة بمواقع التواصل

فيديو.. طبيب سعودي "مجنون" يثير ضجة بمواقع التواصل

الرياض - سخر سعوديون من مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لطبيب يستقبل أحد مراجعيه بطريقة غير لائقة، ما حرك عاصفة من الانتقادات لواقع الصحة في مدينة جازان، جنوب البلاد.

ويُظهر الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته سبع ثوانٍ، الطبيب واضعاً قدمه اليمنى بجوربه الأصفر على الطاولة (في وجه المراجع)، وعلامات اللامبالاة واضحة على وجهه وهو يستخدم هاتفه المتحرك بشكل غير مناسب بحسب التعليقات التي وردت على مواقع التواصل.

ولكن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، صرحت أن حالة الطبيب غير مستقرة وهو "مريض نفسياً"، مضيفةً أن "تصويره كان في غرفة استراحة الأطباء، بينما أظهر الفيديو دخول مراجع له أثناء وضعية رفع القدم!".

وقال الناطق باسم الصحة في جازان حسين معشي لأحد المواقع السعودية، إن "الطبيب مقيم جراحة يعاني من حاله نفسية كان يعمل في فرسان وتقدم باستقالة، أقنعوه في المديرية بالتجديد والنقل إلى جيزان".

وأضاف أن "الطبيب تمتع بإجازة وباشر قبل فترة في المستشفى وتم تصويره في غرفة استراحة الأطباء وليس في العيادة وتم استدعاؤه للتحقيق معه غداً وهناك توجه بإلغاء عقده، وسيوضح ذلك ببيان بعد نهاية التحقيق من قبل المديرية"، بحسب موقع "سبق".

وتابع: "هو خطأ فردي لا يقره العاملون في صحة جيزان ولم يجددوا له إلا من العجز الحاصل في الأطباء والسعي لتغطية العمل، ونحن بدورنا نأسف لما حصل أسفاً شديداً وسنعمم على كل الزملاء بالتعامل الراقي والأخلاق الحسنة ومراعاة الذوق العام وعدم تصرف تصرفات تسيء للعاملين بالمرافق الصحية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com