مصري يشتري يختا في معرض دبي بـ31 مليون دولار

مصري يشتري يختا في معرض دبي بـ31 مليون دولار
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف
كشف “معرض دبي العالمي للقوارب” في آخر أيام دورته الثانية والعشرين عن أبرز صفقاته وهو بيع اليخت الفاخر “إس إس 155” البالغ طوله 48 متراً والذي باعته “صن سيكر” بمبلغ 41 مليون دولار.

وتمت هذه الصفقة في اليوم الأول من فعاليت “معرض دبي الدولي للقوارب”، ويصلح هذا اليخت الفاخر ” إس إس 155″ للرحلات البحرية الطويلة و يعتبر أحدث اليخوت التي تطورها شركة “صن سيكر” وأكثرها تطوراً وبوسع هذا اليخت الكبير أن يستضيف 12 شخصاً و10 ملاحين وبحّارة و له ثلاثة أسطح ويتميز بانسيابية تصاميمه.

وباعت شركة “بيلجن” التركية لصناعة اليخوت يختاً طوله 50 متراً بمبلغ وصل إلى 31 مليون دولار في ثالث أيام المعرض وفقاً لدريم بيلجن تنفيذي المبيعات ومصطفى آكسو مدير المبيعات حيث بيع اليخت “بيلجن 164” إلى مشتر من الجنسية المصرية ويحتوي اليخت على 6 غرف للنوم وجناحا خاصا بالمالك بالإضافة إلى جناح الضيوف وجناح الشخصيات المهمة في الطابق الأسفل.

واحتضن “معرض دبي العالمي للقوارب” 750 شركة وعلامة تجارية من 50 دولة تعرض 430 يختاً وقارباً بينها 19 يختاً فخماً وقوارب رياضية وقوارب صيد ونزهة وأحدث الأجهزة الملاحية والبحرية ومعدات الصيد والغوص والإبحار خلال فعاليات دورته الثانية والعشرين التي تستمر حتى تاريخ 8 آذار/ مارس الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث