إليسا:”الجمهور المصري وحشني”

إليسا:”الجمهور المصري وحشني”
المصدر: إرم- من حسن مصطفى

تواصل وزارة السياحة المصرية الإستعداد لإستقبال أولى حفلات النجمة اللبنانية إليسا، الذي سيقام في منتجع “سهل حشيش” بالغردقة، تحت رعاية الوزارة بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر.

وبدأ المنتجع التحضيرات للحفل الذي سيقام في “البياتزا فينو” يوم 28 أغسطس الجاري.

وأكدت وكيل وزارة السياحة، نعمة توفيق، أن الوزارة والهيئة العامة للتنشيط السياحي تواصلان إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية لإستعادة حركة السياحة العربية والدولية خلال موسم الذروة، والتأكيد على مناخ الأمن والإستقرار في المناطق السياحية المصرية .

وأشارت إلى أنه تم اختيار منطقة سهل حشيش بالغردقة، لما يميزه من خصوصية، كما أن الفعاليات تأتي لدعم الثقة في المقصد السياحي المصري بعد 3 سنوات من عدم الاستقرار، وتنشيطاً للسياحة العربية خلال فصل الصيف الذي يعد الموسم الرئيسي لها في مصر، ومع رحلات الشارتر التي بدأت مصر للطيران بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة تنظيمها مؤخرا .

من جانبها، أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بإحيائها إحدى الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة بمصر لتنشيط السياحة العربية، بالإضافة إلى لقائها بجمهورها بعد مرور نحو عامين على آخر حفلاتها بالقاهرة.

وقالت إليسا: “بالطبع جمهوري المصري وحشني جداً، وأنتظر لقائه، وسعادتي زادت لأن الحفل يأتي في إطار حملة لتنشيط السياحة في مصر، والتي أتمنى أن تعود كما كانت وأفضل في أقرب وقت”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث