المشرق الإماراتي يطلق المحفظة الإلكترونية

المشرق الإماراتي يطلق المحفظة الإلكترونية

دبي – أعلن بنك المشرق، المتخصص في تقديم الخدمات المصرفية والتجارية في الإمارات، عن إطلاق المحفظة الإلكترونية “نقودي”، وهي أول محفظة لتسديد الدفعات عبر الإنترنت، والتي صممتها شركة “إماراتك”المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الإلكترونية والذكية .

وسوف يتمكن العملاء الآن من إعادة تعبئة المحفظة الإلكترونية “نقودي” بشكل مباشر من خلال خدمات المشرق عبر الإنترنت وعبر تطبيق المشرق على الهواتف المحمولة “Snapp”.

وتعتبر المحفظة الإلكترونية “نقودي” وسيلة آمنة ومريحة وسريعة لتسديد دفعات الخدمات الحكومية والتجارية عبر الإنترنت. كما تعتبر هذه الخدمة الإلكترونية الأولى من نوعها في المنطقة، وتأتي هذه الاتفاقية استمرارا لاستراتيجية المشرق في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه.

وتقدم المحفظة الإلكترونية “نقودي” بوابات دفع للعديد من الخدمات الحكومية مثل الخدمات الإلكترونية والمعاملات الخاصة بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وإيجاري وسوق دبي العقاري الإلكتروني، وأمين التسجيل العقاري وغيرها. وتسهل المنصة الآمنة والشاملة لبوابة دفع محفظة “نقودي” إدارة إيرادات الخدمات الحكومية تحت منصة واحدة.

وحصلت بوابة نقودي للسنة الثانية على التوالي على شهادة الالتزام بالمعيار الأمني PCi DSS من قبل مجلس المعايير الأمنية الدولي، والتي تضمن أعلى مستويات السرية على البيانات الخاصة بعمليات بطاقات الدفع وتعزيز الحماية اللازمة لأصحابها عبر بنية تحتية مجهزة لتحقيق ذلك.

يذكر أن محفظة “نقودي” الإلكترونية تمكن العملاء أيضا من الحصول على تقارير شاملة لإدارة المبالغ المستردة مع أعلى مستوى من الأمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث