شركة "تاتا للإسكان" الهندية تفتتح مكتباً دولياً في دبي
شركة "تاتا للإسكان" الهندية تفتتح مكتباً دولياً في دبيشركة "تاتا للإسكان" الهندية تفتتح مكتباً دولياً في دبي

شركة "تاتا للإسكان" الهندية تفتتح مكتباً دولياً في دبي

أعلنت شركة تاتا للإسكان إحدى الشركات العقارية الأسرع نمواً في الهند اليوم عن افتتاح مكتبها الدولي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين في تلك المنطقة. وسوف يعزز المكتب الجديد حضور الشركة العالمي جنباً إلى جنب مع مكاتبها الدولية الأخرى في جزر المالديف وسريلانكا.

 وأعلنت الشركة أيضاً عن عرضها المحدود "هابي ريتيرنز" للاحتفال بافتتاح مكتبها الدولي الجديد المخصص للمواطنين الهنود المغتربين. وبموجب هذا العرض سيحصل العملاء على 72,000 إلى 1,000,000 ميل "جيت بريفيليج"عند شراء منزل ضمن مشاريع تاتا للإسكان في الهند. ويطبق هذا العرض على أي عميل يحمل الجنسية الهندية ويقيم خارج الهند بمن فيهم حملة تصاريح العمل سارية المفعول خارج الهند، والحاصلين على البطاقة الخضراء الخاصة بالهجرة إلى الولايات المتحدة.

وقال بروتن بانيرجي، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة تاتا للإسكان: "مع افتتاح مكتبنا الدولي في دبي ستتمكن الشركة من الوصول إلى الهنود المغتربين الذين يشكلون أكثر من 30% من السكان في دولة الإمارات. وقد شهد السوق الخليجي خطوات سريعة ومتنامية في العقد الماضي حيث يساهم مجلس التعاون الخليجي بأكثر من 50% من مبيعاتنا العالمية. ومن خلال افتتاح مكتبنا الجديد في دبي، نجدد التزامنا تجاه هذا السوق المهم، وسنتمكن من توفير الدعم لعدد متزايد من العملاء في دولة الإمارات."

 وأضاف :"يأتي افتتاح مكتبنا في دبي في إطار الجهود التي نبذلها لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا. ومع الإقبال الكبير الذي تلقّيناه من عملائنا من الهنود المغتربين، نعتقد بأن هذا هو الوقت الأنسب لهم لشراء منزل أحلامهم في الهند. ويساهم الهنود المغتربون حالياً بنسبة تتراوح ما بين 15 و20 % من إجمالي مبيعاتنا خلال السنوات القليلة الماضية والتي نتوقع بأن ترتفع  إلى  25-30% في السنوات الثلاثة إلى الأربعة القادمة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com