**100 ألف دولار ميزانية زيارة الحمد الله الأخيرة لغزة**
**100 ألف دولار ميزانية زيارة الحمد الله الأخيرة لغزة****100 ألف دولار ميزانية زيارة الحمد الله الأخيرة لغزة**

**100 ألف دولار ميزانية زيارة الحمد الله الأخيرة لغزة**

أظهرت تسريبات حول ميزانية السلطة لزيارة رامي الحمد الله رئيس حكومة الوفاق الوطني إلى غزة نهاية الأسبوع الماضي ، و التي استمرت لمدة 30 ساعة ، و التي وصلت الى100 ألف دولار .

حيث استقر الحمد الله و الفريق الذي رافقه في فندق  خمس نجوم "الموفمبيك" غرب مدينة غزة ، وحجزوا فيه قرابة أربعين غرفة، (مزدوجة) إضافة إلى عدد من الأجنحة "الملكية" لمدة يومين، كما استفادوا من قاعات الاجتماعات واللقاءات التي تمت في الفندق مع الشخصيات والمسئولين الذين التفاهم الحمد الله على مدار اليومين.

و تصل سعر الغرفة المزوجة في الفندق المذكور يتراوح ما بين 400 إلى 600 دولار في الليلة الواحدة، في حين سعر "الجناح الملكي" يتراوح ما بين 1000 إلى1400 دولار في الليلة الواحدة.

و كشفت مصادر أن فاتورة الفندق زادت عن السبعين ألف دولار، في حين فاتورة الطعام الذي تناوله الحمد الله وفريقه اقتربت من العشرين ألف دولار، كما انه تم صرف عشرة آلاف دولار عبارة عن وقود للسيارات ونثريات وغيرها من الخدمات.

و كان الحمد الله ، وصل غزة  برفقة وزير الصحة جواد العلي، ونائبه زياد أبو عمرو، والناطق باسم الحكومة إيهاب بسيسو، وعدد من المسئولين الساعة 2 بتوقيت فلسطين ظهر الأربعاء 25|3 ، وغادرها الساعة 6 مساء الخميس 26|3 .

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com