ياسمين الخطيب تكشف

أسرار زواجها وطلاقها الأخير

إرم نيوز
كشفت الإعلامية والفنانة المصرية ياسمين الخطيب، أسرار زواجها وطلاقها الأخير من رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك خلال لقاء متلفز، مع الإعلامي تامر أمين.


وصدمت ياسمين الخطيب من عودة زميلها السابق الإعلامي تامر أمين للحديث، عن ترشيحها للعمل معه كان بسبب شكلها الخارجي.


وأكدت أن اختيارها جاء بناء على خبرتها وقلمها وأفكارها وليس بناء على جمالها.
وعبرت الإعلامية المصرية عن غضبها، بعدما وصف تامر أمين نفسه بأنه ”مكتشف“ ياسمين الخطيب، مؤكدة أنها كانت معروفة سابقا ولديها كتابات عديدة.
وعن أسباب زواجها، قالت إنها كانت ”زواجة عقل“، لأنها فكرت في هذه الفترة من حياتها أن تستقر وتهدأ وألا تكون وحيدة وأن يكون لديها رفيق في حياتها.


وأضافت أن الصحافة يعجبها الزواج الكلاسيكي بين السيدة الجميلة ورجل الأعمال، وعندما لم تجد ذلك متوفراً في حالتها فقامت بتأليفه وكل هذا كلام صحافة.


وأكدت أن زوجها رجل أعمال عصامي ليس فاحش الثراء، وأنها كانت تعيش حياة عادية مثل أي زوجين، وليست لديهما عقارات، موضحة أنها كانت تمر بضائقة مالية قبل فترة فباعت سيارتها وظروف زوجها لم تكن تسمح بأن يشتري لها سيارة جديدة.
أما عن أسباب الطلاق، فأكدت أنها لم تكن بسبب الخيانة، ولكنها أكدت أنها سيدة صعبة الفهم ويصعب إشعارها بالأمان، لافتة إلى أن زوجها بسيط وخبرته في التعامل مع النساء وخبرته في الحياة ”محدودة“ .
وأكدت أنها تشعر بالارتياح بعد الطلاق لأن الموضوع حسم.
وشددت ياسمين الخطيب على أنها لا تفكر حالياً في الزواج مجدداً، مشيرة إلى أن الخارجين من العلاقات يبحثون عن فترة نقاهة بعد الانفصال.