logo
رياضة

بعد التعادل أمام الاتفاق.. يايسله يشيد بالأداء الدفاعي للأهلي ويعد بتطوير الهجوم

بعد التعادل أمام الاتفاق.. يايسله يشيد بالأداء الدفاعي للأهلي ويعد بتطوير الهجوم
01 أكتوبر 2023، 4:09 ص

قال الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي إن الأداء الدفاعي لفريقه تحسن كثيرًا ويتطلع لتطوير الهجوم في المباريات المقبلة بعد التعادل دون أهداف مع ضيفه الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمس السبت.

تشكيلة المنافس جيدة ومستقرة منذ بداية الموسم. المباراة كانت صعبة لكن الشيء الإيجابي هو تحسن الأداء الدفاعي كثيرًا ونتطلع للبناء على ذلك مع تطوير الهجوم
يايسله

وتعادل الأهلي للمرة الأولى في ثماني مباريات ليواصل نتائجه المخيبة، بينما وصل الاتفاق إلى النقطة الـ17 في المركز الخامس متقدمًا بمركز واحد ونقطة واحدة على الأهلي الذي كان خسر 4-3 أمام النصر في الجولة الماضية.

وقال يايسله في مؤتمر صحفي: "كانت مباراة صعبة أمام منافس جيد ومدرِّب أكثر من جيد (ستيفن جيرارد). كان هدفنا الفوز بالثلاث نقاط على ملعبنا لكن إذا لم ننتصر فعلى الأقل لم نخسر".

وأضاف: "تشكيلة المنافس جيدة ومستقرة منذ بداية الموسم. المباراة كانت صعبة لكن الشيء الإيجابي هو تحسن الأداء الدفاعي كثيرًا ونتطلع للبناء على ذلك مع تطوير الهجوم في المباريات المقبلة".

وانتصر الأهلي في أول أربع مباريات في الدوري قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة 5-1 خارج أرضه أمام الفتح لكنه تغلب على التعاون 3-2 في المباراة التالية.

وتأهل الفريق الجداوي إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين بصعوبة بعد فوزه 3-2 على العين المنافس بالدرجة الثانية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC