كوناتيه
كوناتيهletalon

صفقة كوناتيه تثير الانقسام في الأهلي المصري

أثارت رغبة النادي الأهلي المصري في ضم محمد كوناتيه، مهاجم أخمات الروسي ومنتخب بوركينا فاسو، انقساما بين لجنة التخطيط ومدرب الفريق الأحمر، مارسيل كولر، الذي يصر على ضم اللاعب.

كوناتيه سيصبح حرا نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية تعاقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، وكان ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي المصري.

ووفقا لما ذكرته قناة "النهار" المصرية، في تقرير لها، فإن "لجنة الكشافة بالأهلي كتبت تقريرا عن كوناتيه غير إيجابي، من حيث الأرقام وبعض الأمور الفنية، واتفق مع هذا التقرير لجنة التخطيط بالنادي، في الوقت الذي يصر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على ضمه، لذلك يوجد انقسام داخل الأهلي بشأن إتمام التعاقد مع اللاعب البوركيني، وحال تمسك المدير الفني باللاعب، سيتم عرض أسماء جديدة عليه، منهم اثنان مهاجمان وآخر جناح، وهذا سيحدث مع المدرب، يوم الإثنين".

أخبار ذات صلة
الأهلي المصري يرفع عرضه لضم كوناتيه

ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة، من أجل الاستمرار على المنافسة في جميع البطولات، وخاصة بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة فاركو، في الجولة الـ11 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وخاض الموسم الجاري 35 مباراة، سجل خلالها 13 هدفا، وصنع 1، وتواجد في المركز الخامس بترتيب هدافي الدوري الروسي برصيد 11 هدفا.

وأشارت التقارير إلى أن راتب اللاعب السنوي في روسيا يصل لـ 355 ألف يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com