كهربا
كهربا

غاضب جدًا.. كهربا يوجه اتهامًا خطيرًا لكولر

أنهى الأهلي المصري النصف الأول من مواجهة النهائي متعادلاً أمام الترجي

دخل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حالة من الغضب بعد عدم مشاركته أمام الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.

وقال مصدر مقرّب من كهربا أن اللاعب تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب المباراة، واتهم كولر بالظلم، وعدم العدل بين اللاعبين .

وتابع المصدر ذاته أن كهربا بكى أثناء حديثه مع الخطيب بسبب ما يفعله كولر معه في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يجتهد في التدريبات، ويسعى للظهور بشكل جيد بهدف الحصول على فرصته كاملة، لكنه وجد نفسه مرة أخرى خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري، بالرغم من أنه كان يرى أنه يستطيع مساعدة الفريق بشكل إيجابي في المباراة، ولم يكن هناك داعٍ لعدم الدفع به أساسيا أو أثناء اللعب.

وطالب محمود الخطيب من كهربا عدم الحديث مع مارسيل كولر لتجنب زعزعة استقرار الفريق، كما وعده أنه بعد نهاية البطولة سيعقد جلسة " لم الشمل " بينه وبين كولر لتصفية الأجواء، وفق المصدر ذاته.

أخبار ذات صلة
موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ورغم مشاركته طيلة المباراة في مواجهة الأهلي أمام بلدية المحلة، وسط الأسبوع الماضي، فإن كهربا خرج تقريبًا من حسابات المدرب السويسري إذ اقتصرت مشاركاته على بضع دقائق، حيث لعب دقيقة واحدة أمام الزمالك في القمة، ودقيقتين في مباراة الإياب ضد مازيمبي الكونغولي ضمن نصف نهائي دوري الأبطال.

وينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، في يونيو 2026 بعد أن انضم لفريق القلعة الحمراء في يوليو 2022 قادمًا من نادي هاطاي سبور التركي بعد فترة إعارة قصيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com