ياسين بونو.
ياسين بونو.

سبب غياب ياسين بونو عن مباراة المغرب وبلجيكا وتواجد بديله منير المحمدي

منتخب بلجيكا يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على كندا 1/0، ويملك منتخب المغرب نقطة وحيدة بتعادله سلبيا مع كرواتيا في الجولة الأولى.

غاب الحارس ياسين بونو لاعب المنتخب المغربي عن مواجهة أسود الأطلس أمام بلجيكا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس العالم 2022، اليوم الأحد.

وتواجد الحارس منير المحمدي مكان بونو الأساسي في المباراة السابقة أمام كرواتيا، رغم أن وليد الركراكي، مدرب المغرب أعلن تشكيلته الأساسية التي شهدت تواجد اسم ياسين بونو، وظهر أيضا أثناء ترديد النشيد الوطني للمغرب قبل المباراة بثوان.

لكن عند صافرة بداية المباراة تواجد الحارس منير المحمدي، حيث تم استبعاد بونو من التشكيلة الأساسية بسبب إصابة بونو أثناء أداء عمليات الإحماء، وشعوره بالإصابة قبل المباراة.

وقال عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي إن الحارس ياسين بونو شعر بدوار قبل مواجهة بلجيكا لكن حالته الصحية جيدة وسيشارك أمام كندا في الجولة الأخيرة بالمجموعة السادسة في كأس العالم في قطر.

وقال طبيب المغرب في مقابلة عقب الفوز على بلجيكا لمحطة "الرياضية" التلفزيونية المغربية: "لقد شعر بدوار وتحدثت مع المدرب الركراكي بشأن عدم الدفع به في المباراة، لكنه بصحة جيدة حاليا وسيشارك أمام كندا بنسبة 100%".

وبدأ منتخب المغرب مواجهة بلجيكا بهذه التشكيلة: المحمدي - أشرف حكيمي - نايف أكرد - غانم سايس - نصير مزراوي - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح - حكيم زياش - سفيان بوفال - يوسف النصيري".

ويتصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على كندا 1/0، ويملك منتخب المغرب نقطة وحيدة بتعادله سلبيا مع كرواتيا في الجولة الأولى.

وسيلعب منتخب المغرب مع كندا يوم الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com