عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

أول تعليق من عبدالرزاق حمدالله بعد عودته لمنتخب المغرب

حمدالله: كأني وُلدت من جديد

علق عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، على قرار عودته رسميًا لمنتخب المغرب، وقيادته لأسود الأطلس في مونديال 2022.

وأعلن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب رسميا ضم عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد السعودي لقائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس العالم بقطر 2022.

وقال حمدالله في حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "الحمد لله من قبل و من بعد.. والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني وُلدت من جديد وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت".

وأضاف: "أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادرًا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله".

وشهدت قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم، تواجد عبدالرزاق حمدالله، حيث ضمت القائمة 26 لاعبا مشاركا بالمونديال.

ويحظى عبدالرزاق حمدالله بحب كبير من الجماهير المغربية، التي طالما طالبت مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي بضم المهاجم المغربي لقائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 .

ولم ينضم حمدالله لقائمة منتخب المغرب منذ أكثر من 3 أعوام بالرغم من أرقامه التهديفية المميزة في الدوري السعودي، بقرار تأديبي من اتحاد الكرة المغربي؛ بسبب مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق بشكل مفاجئ قبل انطلاق أمم أفريقيا 2019 في مصر.

وانتقل حمدالله صاحب الـ31 عاما لصفوف نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.

وشارك حمدالله هذا الموسم مع الاتحاد في 6 مباريات، وسجل خلالها 4 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 3.20 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

ويتواجد منتخب المغرب في كأس العالم في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

ويستهل أسود الأطلس مشوارهم بمواجهة كرواتيا يوم 23 نوفمبر، ثم بلجيكا يوم 27 نوفمبر، وأخيرا كندا يوم 1 ديسمبر.

وهذه سادس مشاركة لمنتخب المغرب في كأس العالم، إذ سبق أن شارك في نسخ: 1970 و1986 و1994 و1998 و2018، علما أنه صعد إلى دور الـ16 في نسخة 1986 في المكسيك لكنه خسر 0/1 أمام ألمانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com