بنزيما في إحدى مباريات الاتحاد
بنزيما في إحدى مباريات الاتحادمنصة إكس

صديقة بنزيما تستفز جماهير الاتحاد السعودي (صورة)

أعاد النجم الفرنسي نشر رسالة صديقته على حسابه الشخصي بمنصة "إكس"

أثارت صديقة النجم الفرنسي ومهاجم الاتحاد السعودي كريم بنزيما الجدل في أوساط جماهير النادي وذلك بعد نشرها صورة على حساباتها في منصات التواصل مع عبارات اعتبرها كثيرون إشارات استفزازية واضحة لمشجعي "العميد".

ونشرت يمنى أغرب، صديقة بنزيما ومديرة التسويق الخاصة به صورة للاعب ذي الأصول الجزائرية، وذلك في خاصية "ستوري" عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، أثناء جلوسهما سويًا في أحد المطاعم، قبل أن ترفقها بعبارات تعني: "ليس هناك أي عوامل تشتت الانتباه، مع المزيد من التركيز، يجب التوقف عند كريم بنزيما"، مع وضع شعار "النمر" المميز لفريق الاتحاد.

وأعاد مهاجم الاتحاد نشر تلك الصورة عبر حسابه في إنستغرام ليسبب جدلًا واسعًا بين جماهير النادي السعودي واتهامات له ولصديقته باستفزاز المشجعين.

وانتشرت الصورة بشكل واسع على الحسابات الجماهيرية لنادي الاتحاد، حيث تم تفسيرها على أنها تلميح من مديرة حسابات بنزيما، بأنه لا يهتم بالانتقادات التي توجه له مؤخرًا.

وتزامن توقيت نشر الصورة في حساب بنزيما وصديقته مع تعرض النجم السابق لريال مدريد لهجوم لاذع من جماهير الاتحاد بسبب إخفاقه في تقديم الإضافة المرجوة بموسمه الأول مع العميد.

وأنهى الاتحاد، الذي يواجه الإثنين النصر في مباراة دون رهان لحساب الجولة 34 والأخيرة، مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الخامس بعد أن تنازل عن لقبه بشكل مبكر.

وانتقل بنزيما إلى الاتحاد مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، وشارك في 58 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 26 هدفًا وقدم لزملائه 16 تمريرة حاسمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com