فيتور روكي وزوجته
فيتور روكي وزوجتهمنصة X

زوجة فيتور روكي تثير الجدل مجددا بعد إقالة تشافي (صورة)

أثارت دايانا لينز، زوجة البرازيلي فيتور روكي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، الجدل بعد نشرها صورة عدّها المتابعون بمثابة الرد منها على إقالة تشافي هيرنانديز من قيادة "البلوغرانا".

وأعلن برشلونة رحيل تشافي هيرنانديز عن منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم الحالي.

وعانى روكي من قلة مشاركاته مع برشلونة منذ قدومه في انتقالات يناير الماضية، قادماً من فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، كما أن النادي كان يدرس إعارته بموافقة تشافي.

ونشرت دايانا لينز، صورة لها عبر حسابها على منصة إكس، وهي ترتدي قميصا يحمل صورة زوجها فيتور روكي وهو يضع يديه على أذنيه، في رسالة دعم له، بينما اعتبرها الكثيرون سخرية منها وردا على تشافي الذي كان سببا كبيرا في عدم مشاركة زوجها بمباريات البارسا.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تفعل فيها زوجة فيتور روكي الأمر نفسه؛ إذ نشرت سابقا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا صورا تعبيرية غاضبة في ظل جلوس زوجها على دكة الاحتياطي، وفي ظل غضب جماهيري، أوضحت أن ما نشرته ليس له علاقة بالخسارة أو زوجها.

أخبار ذات صلة
وكيل فيتور روكي يهاجم تشافي ويهدد برشلونة

ويحظى المهاجم البرازيلي، باهتمام كبير من قبل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بناءً على توصية من مدرب الفريق أنجي بوستيكوجلو.

فيتور روكي انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي، مقابل 61 مليون يورو، وذلك بعقد يمتد حتى 2031.

وشارك روكي هذا العام في 15 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين مع الفريق الكتالوني طوال الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com