حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالكحساب الزمالك الرسمي على فيسبوك

أول تعليق من رئيس الزمالك حول فشل ألعاب الصالات

علَّق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على فشل فرق ألعاب الصالات بالنادي في تحقيق إنجازات في الفترة الماضية.

وخسر الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، كما انهزم أمام الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية، السبت الماضي.

وقال لبيب عبر قناة الزمالك، عقب فوز الفريق الأبيض على دريمز الغاني والتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، مساء الأحد: "مجلس الإدارة قادر على حل الأزمات، ونعد الجميع بعودة ألعاب الصالات بقوة".

وأضاف: "نعلم أن نتائج فرق ألعاب الصالات، ليست عند حسن الظن، ولا تعجبني، ولكن التركة كانت كبيرة جدًّا وسنخرج في الوقت المناسب لإيضاح كل شيء بالحقائق، وبالطبع هناك أخطاء منا وسنعمل على إصلاحها، ولكن هذا حدث بسبب الضغط وضيق الوقت ومواجهتنا للعديد من الملفات التي احتجنا لحلها في وقت قصير، لذلك حاولنا وضع أولويات".

وتابع: "كما قلت هناك أخطاء بسبب الضغط وضيق الوقت، لا نستطيع التغافل عنها، ونناشد الجماهير بالدعم والتكاتف من أجل حصد كأس الكونفيدرالية".

وأشار: "أقول لجماهير الزمالك إن مجلس الإدارة جاء في ظروف بغاية الصعوبة ولكن نعدكم إننا سنعيد أمجاد النادي، ولكن أرجو أن تحتملوا بعض الوقت لإن النادي كان يدار بطريقة خاطئة، من وجهة نظري، وهذا أصبح واضحًا والمسؤولون عن تلك التركة الثقيلة يقارنون بين الفترة السابقة والفترة الحالية، كيف تجوز المقارنة وسط كم المبالغ التي ندفعها والقضايا التي استلمنا النادي وهو يواجهها، ولكن أعد جماهير الزمالك بأن مجلس الإدارة قادر على حل جميع المشاكل على التوالي وإعادة الزمالك، وهذا نصيبنا وقادرون عليه".

وأتم: "الجميع يعلم أننا ندفع الكثير من الأموال لسداد الغرامات، لكن من السخافة أن تؤدي ما عليك، ويقابَل ذلك بتجريح وهجوم بالغ".

وكان الزمالك قطع تذكرة العبور لنهائي كأس الكونفيدرالية، بعد تعادله دون أهداف ذهابًا، والفوز إيابًا 3-0 خارج الديار أمام دريمز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com