فيديو يظهر حقيقة اشتباك علي البليهي مع مبابي

فيديو يظهر حقيقة اشتباك علي البليهي مع مبابي

الاشتباك حدث خلال مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ضمن فعاليات موسم الرياض

تداول مغردون فيديو ظهر من خلاله حقيقة وجود اشتباك بين النجم السعودي علي البليهي، والفرنسي كيليان مبابي، خلال المباراة التي جمعت نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض.

الثنائي ظهرا وهما يتبادلان المزاح

وفاز نادي باريس سان جيرمان بلقب كأس موسم الرياض الخميس، بعد هزيمة فريق موسم الرياض بقيادة كريستيانو رونالدو 5-4.

وانتشر فيديو قصير عقب المباراة، ظهر من خلاله علي البليهي وكأنه يتشاجر مع مبابي، خلال ضربة حرة لصالح نجوم الهلال والنصر، كان ينبري لها كريستيانو رونالدو.

ولكن، تمت إذاعة فيديو به اللقطة كاملة، حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلان الابتسامة والمزاح، ولم يكن هناك أي نوع من المشادة كما أشيع أمس.

وتحت أنظار الآلاف من الجماهير التي احتشدت في المدرجات، تجددت المواجهة الساحرة مرة أخرى بين البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي قاد فريق نجوم الهلال والنصر، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وافتتح ميسي التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل رونالدو لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، لكن ماركينيوس أعاد التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 43، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق الضيف، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه خوان بيرنات في الدقيقة 39.

وبينما أضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث لسان جيرمان بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، أحرز رونالدو هدف التعادل من جديد لنجوم الهلال والنصر بعد ذلك بدقيقتين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما سجل الإسباني المحنك سيرخيو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 54، غير أن نجوم الهلال والنصر سرعان ما أدركوا التعادل بوساطة الكوري الجنوبي هيون سوو جانغ في الدقيقة 57.

ولم يهنأ نجوم الهلال والنصر بالتعادل كثيراً، بعدما أعاد كيليان مبابي التقدم لسان جيرمان بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، تلا ذلك تسجيل زميله هوغو إيكيتيكي الهدف الخامس في الدقيقة 78.

واختتم أندرسون تاليسكا مهرجان أهداف المباراة بعدما أحرز الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة الرابعة (الأخيرة) من الوقت الضائع للشوط الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com