جون سينا بملابس نسائية
جون سينا بملابس نسائية

سبب ظهور جون سينا بملابس نسائية (صور)

جون سينا ظهر بتنورة وحذاء بكعب

أظهر المصارع جون سينا جانبه الأنثوي بالكامل في دوره الكوميدي الأخير، ومنح الجماهير نظرة لم يسبق لهم رؤيتها من قبل لنجم المصارعة الحرة للمحترفينWWE  السابق.

جون سينا يظهر بملابس نسائية كاملة أثناء تصوير أحدث أفلامه السينمائية في أستراليا

وظهر جون سينا البالغ من العمر 45 عامًا يرتدي جوارب نسائية تصل إلى الفخذين وتنورة قصيرة منقوشة ظهر منها ساقاه ذات العضلات الضخمة بشكل لا يصدق يوم الخميس، حيث قام بتصوير دوره الجديد في ملبورن في أستراليا في فيلم يحمل عنوان "ريكي ستانيكي".

وأكمل جون سينا مظهره بزوج من الجوارب وحذاء ذي كعب عال، بينما صعد إلى مقر إقامته داخل مكان تصوير الفيلم بنفس الملابس.

وتدور فكرة الفيلم حول شخصية جون سينا فيه والتي تحمل اسم "ريكي ستانيكي"، الذي هو في الواقع اسم صديق وهمي، اخترعه ٣ أصدقاء على مدار عدة سنوات حتى يكون لديهم شخص يلومونه على سوء سلوكهم.

ومع ذلك، عندما تشك زوجاتهم وصديقاتهم في سلوكهم، يضطرون لتوظيف ممثل متعثر للظهور بشخصية ستانيكي على ما يبدو في شكل جون سينا.

وفي وقت سابق من الأسبوع، ظهر النجم بمكياج أبيض في جميع أنحاء وجهه المحفور بالتجاعيد والعضلات جنبًا إلى جنب مع حواجب سوداء داكنة مقوسة للغاية مع أحمر الشفاه.

كما ارتدى سترة فضفاضة، وقميصًا مقلمًا بأزرار ، وشورتًا أخفى بنيته القوية للغاية، ولم يكن وحيدًا حيث سار جنبًا إلى جنب مع زوجته المذهلة شاي شريتزادة.

وبدت المهندسة البالغة من العمر 33 عامًا رائعة في بلوزة بأكمام طويلة بلون بني مع سروال جينز أزرق، ولقد عرضت خاتم خطوبتها الضخم وساعتها باهظة الثمن بينما كانت تحمل فنجانًا من القهوة.

والتقى الزوجان في البداية في أوائل العام 2019 وشوهدوا لأول مرة في موعد عشاء رومانسي في مسقط رأسها فانكوفر في مارس/آذار 2019 ، بينما كان جون في كندا لتصوير أحد الأعمال.

وبعد قصة حب ملتهبة، عقد الزوجان قرانهما في حفل خاص في تامبا بفلوريدا في العام 2020.

ويمكن أن يتوقع المعجبون بالتأكيد بعض الفكاهة في الفيلم الذي يخرجه بيتر فارلي الذي حصل على الأوسكار العام 2018، وكانت له أفلام كوميدية شهيرة مثل "الغبي والأغبى والكتاب الأخضر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com