إيدرسون عند خروجه مصابا
إيدرسون عند خروجه مصابارويترز

إيدرسون يصدم جماهير مانشستر سيتي وغوارديولا يتدخل

تم استبدال إيدرسون في الدقيقة 68 بزميله أورتيغا بداعي الإصابة

دخل الحارس البرازيلي لنادي مانشستر سيتي، إيدرسون في موجة غضب عارمة أثناء استبدله بزميله أورتيغا في مباراة متأخرة من الدوري النجليزي الممتاز مساء الإثنين أمام توتنهام.

وصدم الحارس إيدرسون جماهير المان سيتي ومدربه بيب غوارديولا وزملائه اللاعبين، رغم أن ثورة الغصب لم تكن لها علاقة بزملائه، لكن تصرفاته أثارت ردود أفعال مختلفة فيما استوجبت تدخل المدرب الإسباني غوارديولا في وقت حرج للغاية من الموسم، تعرض جمهور مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه بيب جوارديولا، لصدمة بسبب الحارس البرازيلي إيدرسون خلال مواجهة توتنهام.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور أول 20 دقيقة تقريبًا، وبينما تشير النتيجة لتقدم السيتي بهدف دون رد، سقط إيدرسون بعد تدخل قوي من لاعب توتنهام الأرجنتيني كريستيان روميرو، في لقطة استدعت تدخل الحكم للرجوع لتقنية الفيديو، للفصل في حتمية طرد الأخير من عدمه، لكنه اكتفى في الأخير بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

ونهض إيدرسون واستكمل عدة دقائق من المباراة، قبل أن يضطر مدربه لاستبداله في الدقيقة 68، ودفع بزميله ستيفان أورتيجا بدلًا منه.

واستبدت حالة من الغضب بالحارس البرازيلي أثناء خروجه من الملعب، عندما ركل ثلاجة زجاجات المياة، مع ترديد بعض العبارات الغاضبة، ليتدخل غوارديولا محاولًا تهدئته.

وفاز مان سيتس على توتنهام (2 ـ 0) لينطلق نحو الفوز بالدوري للمرة الرابعة تواليا إذ يكفيه الفوز في الجولة الختامية أمام وست هام للتتويج باللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com