جمهور الإفريقي التونسي
جمهور الإفريقي التونسيمتداولة

حقيقة تشجيع جمهور الإفريقي التونسي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

النجم السابق أحمد شوبير زعم أن جمهور الإفريقي شجّع الأهلي قبل النهائي

رد عدد من مشجعي النادي الإفريقي التونسي على ما اعتبرته مزاعم واهية وزائفة أدلى بها النجم الشهير للكرة المصرية، والمذيع بقنوات "أون تايم سبورت" (ONE TIME SPORT)، أحمد شوبير وذلك بحديثه عن دعم جماهيري كبير وجده النادي الأهلي من قبل مشجعي الإفريقي قبل مباراة الأهلي والترجي غدا السبت على ملعب رادس ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية وحارس مرمى الأهلي ومنتخب الفراعنة السابق، صرح خلال تقديمه حصته الرياضية "ملعب أون تايم"، على قنوات "أون تايم سبورت" أن عددا من مشجعي الإفريقي التونسي الغريم الأزلي لنداي الترجي توافدوا على ملعب التدريبات في رادس وحضروا حصة تمارين فريق القرن وشجعوا اللاعبين متمنين لهم الفوز على الترجي.

وردت بعض المصادر القريبة من الإفريقي التونسي بالنفي على ما ذكره شوبير مؤكدة أن ما ذكره الأخير عار عن الصحة وأن مشجعي النادي الإفريقي لم يتحولوا البتة إلى مكان تدريبات الأهلي.

وبالتوازي مع ذلك، كشفت مصادر إعلامية في تونس أن تدريبات الأهلي كانت مغلقة طيلة فترة وجوده في تونس وذلك بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويلتقي الترجي والأهلي غدا السبت على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة تونس ضمن ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة الإياب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري في ستاد القاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com