أجمل 7 نساء في حياة كريستيانو رونالدو (صور)
أجمل 7 نساء في حياة كريستيانو رونالدو (صور)أجمل 7 نساء في حياة كريستيانو رونالدو (صور)

أجمل 7 نساء في حياة كريستيانو رونالدو (صور)

عاش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 3 مرات عدة مغامرات نسائية في حياته ،مما جعل البعض يعتبره زير نساء بامتياز .

وعرفت علاقات النجم البرتغالي تنوعا كبيرا بين حسناوات الموضة وعارضات الأزياء والإعلاميات وعالم الرياضة وبعضهن يعتبرن من الحسناوات في العالم .

ونستعرض أجمل 7 نساء في حياة النجم البرتغالي:



الحسناء الروسية ماريا شارابوفا

تعتبر لاعبة التنس ماريا شارابوفا من حسناوات عالم الرياضة وارتبطت لفترة مع النجم البرتغالي سنة 2006 ،دون أن يؤكد الطرفان الخبر أو ينفيانه .

الروسية إيرنا شايك

صديقة النجم البرتغالي الأخيرة ارتبط بها لفترة أطول من 2010 إلى نهاية 2014 ،وكانا قريين من الزواج رسميا لولا اكتشافها خيانته والافتراق بداية السنة الحالية ،وتعتبر من حسناوات عالم الموضة .



الإسبانية نيريدا غاياردو

عارضة الأزياء الحسناء ارتبطت بالنجم البرتغالي لمدة 5 أشهر سنة 2008 وتعتبر من حسناوات عالم الموضة ولا زالت تحتل واجهات الإعلام .

الممثلة الإنجليزية جيما أتكنسون

واعدت النجم البرتغالي لفترة وظهرا سويا في عدة حفلات لكن مطاردات الإعلام جعلت العلاقة تنتهي بسرعة ،وتعتبر أتكنسون من جميلات السينما البريطانية .



الأمريكية كيم كارديشيان

بطلة تلفزيون الواقع وأحد نجمات العالم حاليا ارتبطت بالنجم البرتغالي لفترة قصيرة ،وانتهت علاقتها سريعا .

الأمريكية باريس هيلتون

سليلة عائلة هيلتون صاحبة سلسلة الفنادق الشهير والحسناء التي تعشق النجوم ،ارتبطت بالنجم البرتغالي لمدة أسبوع ممتع وانتهت القصة .

الممثلة الهندية بيباسا باسو

ظهرت مع النجم البرتغالي في عدة مناسبات وحفلات وارتبطت معه بعلاقة رفضت الحديث عنها ،لكنها تعتبر من أجمل النساء اللواتي كانت لهن علاقة بمهاجم ريال مدريد .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com